موعد عرض فيلم “gold” للفنان زاك إيفرون

طرح المقطع الدعائي لفيلم "gold" للمخرج الأسترالي أنتوني هايز

تم طرح المقطع الدعائي لفيلم “gold” للمخرج الأسترالي أنتوني هايز، المقرر طرحه في دور العرض الأسترالية في 13 يناير/ كانون الثاني المقبل، عن تحديات جديدة تواجه بطل الفيلم، زاك إيفرون، في مغامراته وسط الصحراء لاستخراج الكنز الذهبي.

أبطال فيلم “gold”

الفيلم من إخراج أنتوني هايز، الذي شارك في كتابة السيناريو مع بولي سميث، وهو من بطولة زاك إيفرون، وسوزي بورتر، ويتناول مشهد عميق في النفس البشرية، حيث تناقش القصة الأسباب حول ما يحفز الجشع، والطرق الملتوية والمخاطر التي يعرض الناس أنفسهم لها من أجل تأمين حياتهم المادية، ومن المقرر طرحه في دور العرض الأسترالية في 13 يناير المقبل.

قصة فيلم “gold”

سرعان ما يصبح هذا الاكتشاف مشكلة عندما يدركان أن جزءًا كبيرًا من الكنز مدفون تحت الأرض، فقاما بوضع خطة لحماية الذهب والتنقيب عنه، مع مغادرة شخص واحد لتأمين المعدات اللازمة، على أن يبقى الشخص الآخر، وعليه أن يتحمل عوامل الصحراء القاسية.

بينما يحارب الشكوك بأنه قد تم التخلي عنه لمواجهة مصير مجهول، ومع ساعات وأيام من توقف الإشارات بين كل منهما، تبدأ إمدادات الشخص الذي تقطعت به السبل في النفاد، كما يقاطع شخصان غريبان مهمته لحماية الذهب، مما يغير مسار الخطة تمامًا.

المقطع الدعائي لفيلم “gold”

يظهر في المقطع الدعائي لفيلم “gold” شخصًا يجد كنز من الذهب في وسط الصحراء، وقرر مواجهة التحدي المتمثل في حراسة الكنز، بينما يغادر رفيقه في السفر للحصول على المعدات المناسبة لاستخراجه من الأرض.

لكن يدرك فيما بعد أن الأمر ليس سهلاً كما كان يعتقد، حيث تصبح الأمور أسوأ يومًا بعد يوم، ويضطر لمواجهة التحدي المتمثل في مكافحة الظروف البيئية القاسية للصحراء، وجاء في ملخص الفيلم: “عندما يسافر شخصان عبر أرض قاحلة مهجورة، يعثران على أكبر كتلة صلبة من الذهب تم العثور عليها على الإطلاق، ويترسخ لديهما حلم الثروة الهائلة والجشع”.

أقرأ أيضاً:

من أجل زيكو| عرض فيلم منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز الجديد

فيلم “Don’t Look Up”بطولة ليوناردو دي كابريو و جينيفر لورانس على نيتفليكس