حياة النجوم

النجمة بوسي تحتفل بعيد ميلادها بمشاركة أسرتها وشقيقتها المعتزلة نورا

الفنانة المصرية مي نور الشريف، احتفلت بعيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي التي اتمت عامها الـ 68، فنشرت مي لقطة جديدة للأسرة ضمت شقيقتها سارة زوجها، ووالدتها بوسي، وخالتها الفنانة نورا الى جانب أقرباء لهم حيث تجمعوا حول قالب الكيك احتفالاً بعيد النجمة بوسي، وتحرص دائما مي نور الشريف على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها وعيد ميلاد خالتها نورا وتنشر صورهما على انستغرام من وقت لآخر.

جمهور بوسي يعبر عن حبه لها

حازت اللقطة التى نشرتها مي نور الشريف على تفاعل كبير من المتابعين الذين عبروا عن محبتهم للأسرة واشيتاقهم للفنانة المعتزلة نورا والتي بدت في اللقطة بإطلالة أنيقة مع اعتمارها قبعة على الرأس والملابس السوداء كما بدت بملامحها الجميلة، كذلك ظهرت الفنانة بوسي في اللقطة بعد غياب لها طويل عن الأضواء، وتألقت بالملابس الشتوي وبإطلالة عفوية.

مي نور الشريف تعايد والدتها

مي نور الشريف ارفقت الصورة العائلية بمعايدة مميزة لوالدتها تمنت فيها بأن يديم الله عليهم نعمة الأسرة والسند، كما طلبت من والدتها بأن تتحملها فكتبت قائلة : “نعد النعم… الحمد لله علي الصحة والستر والعائلة و الضهر. كل عام وانتي منورة حياتنا وفوق راسي أنا و سارة ومستحملاني أنا شخصيا، كل عام وانتي زي ما تحبي يا مامي”.

آخر أعمال الفنانة بوسي

على صعيد فني، فإن الفنانة بوسي تتغيب عن المشاركة في الأعمال الفنية بينما كان آخر مشاركاتها في مسلسل “البرنسيسة بيسة” بطولة مى عز الدين وشارك في بطولته كل من الفنانة نجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاورى، وأمير المصري، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد وتم طرحه في موسم رمضان الماضي.

قصة حب بوسى ونور الشريف

ربما تكون علاقة بوسي والفنان الراحل نور الشريف من العلاقات الزوجية الأكثر تميزا وجمعتهما المؤسسة الزوجية لمدة 34 عاماً، قبل أن يصدم الجمهور حين أعلنا نبأ انفصالهما في عام 2006، بداية التعارف بين الثنائي جرت أثناء حضور الشريف إلى ماسبيرو، وفي إحدى المرات شاهد الفتاة الصغيرة تنتظر دورها في برنامج “جنة الأطفال”.

حيث بدأت النجمة بوسى مع أختها نورا صغارا في برامج الأطفال، ثم جمعهما القدر مرة أخرى في الستينات مع تصوير مسلسل “القاهرة والناس” وكانت بوسي في الخامسة عشر من عمرها، وبدأ الحب يدق باب قلبي بوسي والشريف وحاول الأخير أن يتزوجها لكن عائلتها رفضت بادئ الأمر بسبب عمله في الفن وحاولت إجبار بوسي على الزواج من ثري فحاولت الانتحار ليتراجع أهلها عن قرارهم ويوافقون في النهاية على زواجها من الشريف.

مقالات ذات صلة