مدينة كانساس – Kansas City| أول بطولة تليفزيونية للنجم العالمي سيلفستر ستالون

النجم العالمي سيلفستر ستالون يجسيد دور زعيم عصابة في مسلسل درامي جديد بعنوان “مدينة كانساس – Kansas City”، من تأليف تايلور شيريدان وتيرينس وينتر، يتناول قصة مافيا العصابات، ويعتبر أول دور رئيسي لسيلفستر ستالون على شاشة التليفزيون.

مسلسل سيلفستر ستالون الجديد

يتناول مسلسل “مدينة كانساس” قصة شخص من المافيا الإيطالية، يجسد دوره سيلفستر ستالون، الذي أُجبر على الانتقال إلى مدينة كانساس بولاية ميسوري، وفقًا لسيناريو المسلسل، ومنذ ذلك الحين، يواجه رجل العصابات الأسطوري مهمة صعبة، تتمثل في إعادة تأسيس عائلته من المافيا الإيطالية في مدينة كانساس الحديثة والصاخبة، وبعد وصوله إلى المدينة، يواجه شخصيات مفاجئة وغير متوقعة تتبعه في طريقه غير التقليدي إلى الهيمنة والسلطة.

سيلفستر ستالون التليفزيونية

يعتبر هذا الدور هو المرة الأولى التي يؤدي فيها سيلفستر ستالون دور البطولة الرئيسية في مسلسل تلفزيوني خلال مسيرته التي استمرت أكثر من 50 عامًا في مجال أدوار الأكشن، والتي يعود تاريخها إلى عام 1968، على الرغم من أنه قام بأداء العديد من الأدوار التليفزيونية خلال بداية مسيرته المهنية، حيث قام بأداء بعض الأدوار الثانوية في مسلسلات كلاسيكية مثل “Police Story”، و”Kojak”، وخلال ذلك الوقت، كافح من أجل الحصول على دور سينمائي في أحد الأفلام.

ثم تغير كل هذا عندما فاز بأول إشادة نقدية له كممثل عن دوره في فيلم “The Lords of Flatbush” عام 1974، وبعد عامين فقط، سطع نجم سيلفستر ستالون إلى قمة النجاح في فيلم دراما الملاكمة “Rocky” عام  1976، الذي كتبه وأخرجه، وقام أيضًا ببطولته.

الشركة المنتجة لمسلسل سيلفستر ستالون الجديد

قالت الشركة المنتجة للمسلسل في بيان: “تايلور شيريدان هو كاتب غزير الإنتاج بسبب الشخصيات متعددة الأبعاد التي يخلقها والعوالم المعقدة التي يبنيها، وتمثل قدرتنا في الحصول على موافقة سيلفستر ستالون الأسطوري والمتميز لتجسيد إحدى هذه الشخصيات امتياز خاص جدًا لنا”.

أضاف البيان: “علاوة على ذلك، لدينا أيضًا تيرينس وينتر، الذي ينتج المشروع معنا، وهو المسؤول عن بعض الأعمال التلفزيونية الأكثر روعة واحترامًا في التاريخ”.

مقالات ذات صلة