Return to Hogwarts| تفاصيل الحلقة الأولى من لم شمل نجوم “هاري بوتر”

الصورة الأولى من الحلقة المنتظرة "لم شمل نجوم "هاري بوتر" "Return to Hogwarts"، وتفاصيل عرضها

كشفت منصة HBO Max في الساعات الماضية عن الصورة الأولى من الحلقة المنتظرة، وتفاصيل عرضها، وذلك عبر حساب المنصة الرسمي بتويتر، وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: “وكأنهم لم يغادروا قط. الذكرى العشرون لهاري بوتر: عرض العودة إلى هوغوورتس يوم رأس السنة الجديدة على HBO Max”.

دانيال رادكليف وروبرت جرينت وإيما واتسون

ظهر في الصورة التي انتشرت من حلقة لم الشمل، كل من دانيال رادكليف وروبرت جرينت وإيما واتسون وهم يجلسون مع بعضهم البعض داخل حجرة تشبه الحجرة الشهيرة التي كانوا يجلسون فيها معًا بالفيلم، ونالت الصورة إعجاب وتفاعل قطاع كبير من محبيهم الذين استعادوا ذكرياتهم مع سلسلة الأفلام الشهيرة.

موعد عرض حلقة “Return to Hogwarts”

من المقرر عرض حلقة لم الشمل التي تم اختيار عنوان “Return to Hogwarts” لها؛ تزامنًا مع احتفالات العام الجديد 2022، وتحديدًا يوم 1 يناير المقبل، ليحتفل الفريق بمرور 20 عام على إنتاج الجزء الأول.

أبطال حلقة “Return to Hogwarts”

تردد أن هناك عدد كبير من نجوم السلسلة الشهيرة، سوف يتواجدون في هذه الحلقة المنتظرة ومن بينهم هيلينا بونهام كارتر، روبي كولتران، رالف فينيس، غاري أولدمان، إيميلدا ستونتون، توم فيلتون، جيمس فيلبس، أوليفر فيلبس، مارك ويليامز، بوني رايت، ألفريد إينوك، ماثيو لويس وإيفانا لينش والمخرج كريس كولومبوس.

إيما واتسون عن عودتها إلى أجواء “هاري بوتر”

من جانبها عبرت إيما واتسون من قبل، عن مدى سعادتها الشديدة باجتماعها مجددًا مع زملائها في عرض استثنائي بمناسبة مرور 20 عاما على أول عرض لسلسلة الأفلام، ونشرت عبر حسابها على انستجرام صورا من الكواليس ووصفت السلسلة وصناعها بـ”العائلة”.

هل سار صُناع Harry Potter على خُطى صُناع Friends؟

يأتي هذا العرض الخاص المنتظر عرضه عبر منصةBHO Max على خطى حلقة لم الشمل التي قدمها نجوم مسلسل “Friends” مؤخرًا بعنوان “friends reunion”، وهي الحلقة التي عرضت عبر نفس المنصة ولاقت ردود أفعال واسعة جدًا من قبل محبي المسلسل الكوميدي الشهير بعد ظهور نجومهم المفضلين معً مجددًا وهم جينيفر أنيستون وكورتيني كوكس وليزا كودرو وماثيو بيري وديفيد شويمر ومات ليبلانك.