حياة النجوم

الصور الرسمية الأولى من زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال

كاترينا كيف النجمة الشهيرة أعلنت زواجها من النجم فيكي كوشال، حيث أقيم الزفاف على الطريقة الهندية بحضور أفراد عائلتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين،تلقى الثنائي التهاني من عدد من نجمات بوليوود ومن أبرزهن ديبيكا باداكون التي علقت وقالت: “أتمنى لكما حياة مليئة بالحب والضحك والولاء والاحترام والرفقة”، فييما علقت بريانكا تشوبرا على زواج الثنائي: “سعيدة جدًا من أجلكما.. مبروك لكلاكما ثنائي مثالي معًا”.

صور زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال

النجمة الشهيرة كاترينا كيف وزوجها فيكي كوشال نشر كل منهما عبر انستجرام صور زفافهما، وتلقيا رسائل التهاني من قبل عدد من أصداقئهما من نجوم بوليوود، وعلق كل منهما على الصور وقالا: “فقط الحب والامتنان في قلوبنا هو ما أوصلنا إلى هذه اللحظة.. نطلب كل محبتكم ومباركاتكم ونحن نبدأ هذه الرحلة الجديدة معًا”، وأقيم حفل الزفاف في منتجع سيكس سينسز فورت باروارا Six Senses Fort Barwara في مدينة ساواي مادهوبار في ولاية راجستان في شمال غرب الهند.

النجوم يهنئن كاترينا كيف

بارنيتي تشوبرا فعلقت قائلة: “فقط الحب والمزيد من السعادة لكما”، بينما كتبت كارينا كابور في تعليقها: “لقد فعلتيها الله يبارك فيكما”، فيما كتبت ️عليا بهات: “يا إلهي يا رفاق، تبدين جميلة جدًا جدًا”.

قواعد صارمة فى زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال

في سياق آخر ذكرت العديد من وسائل الإعلام الهندية أن ضيوف حفل زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال قد خضعوا لقواعد صارمة من أجل حضور الزفاف، ومن بين تلك القواعد منع التصوير ومنع إحضار الهواتف الخلوية، حتى لا تنتشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي سوى الصور الرسمية التي يشاركها الثنائي.

فيكي كوشال وكاترينا كيف

الجدير بالذكر أن كاترينا كيف كانت على علاقة عاطفية من قبل بالنجم سلمان خان، ثم ارتبطت بعد ذلك برانبير كابور الذي تعرض لأزمة كبرى عقب انفصالها عنه لشدة حبه وتعلقه بها، أما فيكي كوشال الذي يبلغ من العمر 33 عاما، قدم العديد من الأفلام الناجحة وحصل على جوائز عن أدواره التمثيلية، وفي عام 2019 انضم إلى قائمة  المشاهير المؤثرين في مجلة فوربس الهندية.

مقالات ذات صلة