أخبار النجوم

غادة عبدالرازق تحتفل بخطوبة ابنتها روتانا

نشرت غادة عبدالرازق عبر حسابها على “انستجرام” مجموعة صور من حفل خطوبة ابنتها روتانا والذي أقيم في أجواء عائلية، الفنانة المصرية حرصت على تقديم التهنئة لابنتها كما أنها لم تكشف أي معلومات عن الخطوبة.

غادة عبدالرازق تقدم التهنئة لابنتها

اكتفت غادة عبدالرازق بالتأكيد على حبها الكبير لابنتها روتانا والتي أوضحت أنها تعتبرها كل شيء في حياتها، كما تمنت لها أن يوفقها الله في خطوة ارتباطها فكتبت النجمة المصرية: “مبروك حبيبتي وروحي وكل شيء في هذه الحياة أتمنى أن تمنحكي الحياة القادمة أنت ورفيقك كل ما تريديه لأنك تستحقيه أحبك كثيرا”.

خطوبة ابنة غادة عبدالرازق
خطوبة ابنة غادة عبدالرازق
خطوبة ابنة غادة عبدالرازق
خطوبة ابنة غادة عبدالرازق

النجوم يقدمون بخطوبة التهانى لغادة عبدالرازق

خطوبة ابنة غادة عبدالرازق تفاعل معها العديد من النجوم وكذلك صور الخطوبة التي نشرتها الفنانة المصرية، وقدم العديد من النجوم التهاني وكان في مقدمتهم الفنانة أنغام التي علقت على الصور فكتبت: “ربنا يسعدها يارب”.

كما علقت كذلك الفنانة هند صبري فكتبت: ” ألف مليون مبروك الله يسعدها”، كما حرص كل من الفنانة فيفي عبده، ومي سليم، ودينا الكاشف وعصام كاريكا، ورزان مغربي، وجيهان خليل على تقديم التهاني للفنانة المصرية، روتانا ابنة الفنانة غادة عبدالرزاق قد سبق لها الزاوج وانفصلت قبل عامين تقريبا، كما أن لديها ابنتين وكانت جدتهما الفنانة غادة عبدالرزاق قد ظهرت معهما خلال الفترة الماضية.

اَخر أخبار غادة عبد الرازق

آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة غادة عبدالرزاق، كان مسلسل “لحم غزال” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم يتقدمهم الفنان عمرو عبدالجليل، ومي سليم، وأحمد صفوت، والفنانة وفاء عامر، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخرج محمد أسامة.

كانت الفنانة غادة عبدالرازق قد حافظت أيضا خلال الأسابيع الماضية على الظهور بشكل مستمر مع ابنتها روتانا في العديد من الصور التي قامت بنشرها عبر حسابها الخاص على  موقع “انستجرام” حيث تشارك الثنائي العديد من الصور التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع بسبب التشابه الكبير بين الفنانة المصرية وابنتها الوحيدة روتانا.

مقالات ذات صلة