حياة النجوم

“أنا معتزلتش الفن”| اَخر تصريحات لبنى عبد العزيز

النجمة القديرة لبنى عبد العزيز تحدثت عن كواليس بعض أعمالها في تصريحات لبرنامج “أسرار النجوم” الذي يذاع عبر نجوم إف إم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي؛ كما نفت فكرة اعتزالها الفن، لافتة إلى أن الفنان لا يستطيع الاعتزال، إلا أنها لم تشارك في أعمال منذ فترة بسبب عدم وجود عمل مناسب لها يزيد ويحافظ على تاريخها الفني الجيد الذي نجحت في تقديمه على مدار سنوات طويلة.

لبنى عبد العزيز عن فيلم “جدو حبيبى”

كشفت عن أنها أعجبت جدًا بفكرة فيلم “جدو حبيبي” لذلك قررت المشاركة فيه، كما أن الفكرة كانت مناسبة لعمرها بالإضافة إلى تواجد النجم الراحل محمود ياسين معها والنجمة بشرى.

ظهور لبنى عبد العزيز

كان من أبرز مفاجآت حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ظهور الفنانة لبنى عبد العزيز بشكل مفاجيء وغير معلن في حفل توزيع الجوائز، ولاقى ظهورها ترحيب كبير من حضور المهرجان وكذلك من جمهور مواقع التواصل، وقدمت لبنى عبد العزيز جائزة أفضل ممثلة، وتأثرت بسبب الترحيب الكبير بها على المسرح وعبرت عن تأثرها وحبها للحضور، وخطفت الأنظار بأناقتها أيضاً في الحفل.

 

لم تتمالك لبنى عبد العزيز نفسها من البكاء فور صعودها على خشبة المسرح وسط التصفيق الحار من الجمهورالذى سعد بظهورها من جديد فى المهرجان، حيث ظهرت مرتدية فستانا لونه أخضر، ووجهت الشُكر لجميع الحضور، وقالت باكية “متأثرة بشكل كبير النهاردة وسعيدة إنى وسطكم”.

وتابعت لبنى عبد العزيز أنها تتمنى أن يتم تقديم عمل إسلامى تشارك فى إنتاجه كل الدول العربية، ويتم تنفيذه على أعلى المستويات حتى لو تمت الاستعانة بأشخاص من الخارج، مشيرة إلى تمنيها المشاركة به لكن حتى وإن لم يحدث ذلك ستكون سعيدة بإنتاج عمل يظهر الدين الإسلامى الصحيح.

مقالات ذات صلة