حياة النجوم

ياسمين حلاوة أبنة ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

ياسمين عبد العزيز و محمد حلاوة، عقب زواجهما، حرص رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، على أن يسمي ابنة ياسمين عبد العزيز باسم والدتها، من شدة حبه لها، وكانت ياسمين عبد العزيز، قد نشرت فى وقت سابق، صورة لها برفقة ابنتها خافية وجهها، وفيديو لحفل تخرجها عند الأهرامات، وهي الابنة الوحيدة لها بجانب شقيقها سيف.

من هى أبنة ياسمين عبد العزيز؟

ياسمين بنت ياسمين عبد العزيز هي ياسمين محمد نبيل حلاوة، تخرجت في شهر يونيو 2021، وأقيم حفل تخرجها بمنطقة الأهرامات في يونيو 2021، وهي رابع بنات محمد حلاوة، طليق والدتها الذي لديه 4 بنات أخريات ولكنهن غير شقيقات ياسمين.

صور بنت ياسمين عبد العزيز

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على ألا تظهر صور ابنتها أمام العامة من الجمهور، سواء بشخصها في وسائل الإعلام أو بصورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت أو في الصحف والمجلات، وفي لقاء سابق لها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج »معكم« تطرق الحديث إلى بنت ياسمين عبد العزيز، وأكدت الممثلة الشهيرة أن حجب ابنتها عن الإعلام هو أمر مقصود.

لماذا تحجب ياسمين عبد العزيز أبنائها عن الجمهور

قالت ياسمين عبد العزيز أن ابنتها رافقتها في إحدى رحلات العمرة، وعندما سألها أحد المعجبين عنها، ردت بنت ياسمين عبد العزيز بأنها ابنتها وليست أختها، بينما ترددت هي في الكشف عن هويتها، وأكدت ياسمين عبد العزيز أن إخفاء هوية بنتها ياسمين وابنها سيف محمد حلاوة عن الجميع ليس خوفًا من إعطائها سن أكبر من سنها ولكن حفاظًا على الخصوصية.

كما تداول رواد مواقع التواصل صور كانت نشرتها الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، دون تعليق وقالوا أنها صور بنت ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز تتجاهل أخيها

ياسمين عبدالعزيز في تصريحاتها الأخيرة مع برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي والمعروض على قناة cbc لم تذكر اسم وائل عبدالعزيز ضمن لائحة الذين ساندوها ووقفوا الى جانبها في المستشفى في الأزمة الصحية الأخيرة التي عانت منها وكادت أن تصل فيها الى الموت.

مما جعل شقيقها ينشر صورة له من داخل المستشفى الذي كانت ترقد فيه في إشارة الى تواجده الدائم هناك اثناء أزمتها، وعلق على الصورة فكتب :”قاعد المستشفى شهر كامل، مش مهم ..أنا اصلا مش مهم، المهم إنك انتي قمتي بالسلامة واطمنت عليكي”، ولم تعلق ياسمين عبدالعزيز حتى الآن على ما نشره شقيقها.

مقالات ذات صلة