بعد اتهام حسام حبيب بحلق شعرها..شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة الأمر

0
1
"اشتغل على نفسك"| أول رسالة من شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بعد الطلاق

نشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على “تويتر” أول تعليق لها على ردود الأفعال حول ظهورها الأول بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، الفنانة المصرية قامت بحلق شعرها بالكامل الأمر الذي تسبب في جدل واسع وسعى الجمهور ومحبيها لمساندتها في وقت ذهب البعض إلى أن ما قامت به شيرين عبدالوهاب يعد عقاب لنفسها.

لكن الفنانة المصرية تعجبت من ردود الأفعال وأن البعض ظن الأسوأ ولم يفكر أن ما قامت به قد يكون من باب التغيير والتجديد أو أنها تمر بمرحلة اكتئاب، فقالت الفنانة المصرية: “ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟”.

شيرين عبد الوهاب تدافع عن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب ألمحت أن ردود الأفعال حول انفصالها قد تسببت في ظلم شخص بريء في إشارة منها إلى  طليقها الفنان حسام حبيب والذي اتهمه البعض بكونه السبب فيما تمر به الفنانة شيرين عبدالوهاب التي أكدت أنها لا تزال قوية ولا ترغب أن يصبح محبيها يحكمون عليها وعلى من حولها بشكل ظالم او لا ينظرون إلى الحقائق فقالت الفنانة المصرية: “ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين”.

عمرو أديب يشعر بالقلق على شيرين عبدالوهاب

الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر كشف أنه يشعر بالقلق على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعدما قامت بحلق شعرها كاملا، عمرو أديب أكد أن ما قامت به شيرين ليس نوعا من التحرر بل هو عقاب لنفسها وأن مشهد ظهورها بعد حلق شعرها يثير التساؤلات.

فقال الإعلامي المصري: “اليوم شاهدت شيرين عبدالوهاب في موقف مقلق بعد ظهورها وهي حليقة الرأس أثناء حفلها في أبو ظبي، المشهد يثير التساؤلات ونحن مدركين أن هناك أزمة وانفصال، لكن ظهورها يشعر من حولها أنها تعاقب نفسها أو أن هناك مشكلة كبيرة، البعض اعتقد أن هذا تحرر من القيود، لكن أنا شعرت بأنها في حالة ضيق وعقاب، هناك مليون امرأة تنفصل يوميا فما هي المشكلة، رغم أنها طلبت من الجمهور عدم القلق عليها، لكن أشعر بالقلق إتجاهها”.