“أنت قلبي”| عمر كمال و شيماء المغربي يثيران الجدل من جديد

عمر كمال وشيماء المغربي يثيران الجدل من جديد

نشر الفنان عمر كمال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، يجمعه بالفنانة شيماء المغربي، وهو يفاجئها أثناء تواجدهم في أحد المراكب النيلية، بـ “بانر” ضخم يتدلى من أحدى الكباري لصورتهما معا، ومدون عليه عبارة “أنت قلبي”، قائلا لها: “مفاجأة قدام مصر كلها”، وهو ما أدى إلى زيادة التكهنات حول وجود علاقة بينهما.

تعليقات الجمهور على فيديو عمر كمال

توالت تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو الذي لم تزيد مدته عن 30 ثانية، فعلق أحد المتابعين عن وجود علاقة حب تجمع عمر كمال وشيماء المغربي، قائلا: “الموضوع شكله بجد”، وأضاف آخر: “شكلها قلبت معاك بجد بعد الدعاية دي، بس توكل على الله البنت حلوة”، بينما توقع البعض الآخر أن يكون الـ “بانر” جزء من حملة الدعاية لعمل غنائي جديد يجمعهما بعنوان “أنت قلبي” التي تم تدوينها على اللافتة الضخمة.

عمر كمال عن خطبته من شيماء المغربي

كان المطرب عمال كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي”، قد علق على صورته مع المطربة شيماء مغربي، وحقيقة خطوبته، قائلًا: ” في مفاجأة للجمهور يوم 15 سيتم الإعلان عنها ولا أستطيع كشف أكثر من ذلك”، وجا تصريح عمر كمال غير حاسم لخبر خطبتة من شيماء المغربي.

حفل عمر كمال فى السعودية

الفنان عمر كمال، أحيا حفلًا غنائيًا، في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض، وخلال الحفل أثار حالة كبيرة من الجدل، وتعرض للعديد من الهجوم، بعد ظهوره في فيديو يرقص فيه بالسبحة.

واستبدل عمر كمال كلمات أغنية بنت الجيران، خلال هذا الحفل، حيث قال: أشرب تمور وحليب، بدلًا من أن يقول: أشرب خمور وحشيش، وهي الجملة التي عرضته لأزمة في الفترة الماضية، كما شارك الفنان عمر كمال جمهوره بفيديو له من الحفل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهر في الفيديو وهو يرقص بجانب الفنان حسن شاكوش، ويحمل في يده سبحة.

كما أهدى الفنان عمر كمال شعب المملكة العربية السعودية أغنية جديدة، أثناء إحيائه حفلاً غنائيًا بالمملكة، معربًا عن حبه وتقديره لهذا الشعب الشقيق.