ذات صلة

جمع

مهرجان البحر الأحمر يكرم 4 نجمات عرب ساهمن بأعمال سلطت الضوء على قضايا المرأة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سوف تبدأ فاعليات دورته الثالثة...

هنادي مهنا: تعرضت لتعثرات مهنية جعلتني أفكر في إعتزال الفن

هنادي مهنا، النجمةالمصرية، حلت ضيفة بالأمس على برنامج "من...

ثلاثة مسلسلات عربية على شاهد لا تفوتك مشاهدتها في شهر ديسمبر 2022

تزامناً مع بداية شهر ديسمبر 2022، أعلنت شاهد عن...

كل ما تريد معرفته عن الموسم الثالث من مسلسل “Emily in Paris”

الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس"، طرحت شبكة...

هنادي مهنا تشجع فرنسا في كأس العالم 2022

هنادي مهنا، النجمة المصرية، كشفت عن دعمها للمنتخب الفرنسي...

سحب فيلم “Deep Water” بطولة بن أفليك وآنا دي أرماس من السنيمات

أعلنت شركة ديزني عن سحب فيلم “Deep Water“، بطولة بن أفليك وآنا دي أرماس وإخراج أدريان لين، من جدول الأفلام المقرر عرضها، بعدما كان من المقرر طرحه في دور العرض 14 يناير/ كانون الثاني المقبل.

سبب سحب فيلم “Deep Water”

لم تكشف ديزني عن سبب سحب الفيلم من جدول العرض، وهو أول فيلم لـ أدريان لين منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، ويستند إلى رواية باتريشيا هايسميث، ويجسد بن أفليك وآنا دي أرماس دور فيك وميليندا فان ألين، وهما زوجان في الفيلم تأخذ الهلاوس لديهما منعطفًا ملتويًا عندما يبدأ الناس من حولهم بالموت، وبدلاً من التعامل مع التداعيات الاجتماعية للطلاق، عقدا اتفاقًا على سماح كل منهما للآخر بالدخول في علاقات أخرى، لكن الأمر يصبح فوضويًا، حيث كشفت قصة الفيلم عن الواجهة المظلمة لحياة الضواحي الأمريكية.

فيلم بن أفليك وآنا دي أرماس

يشارك في بطولة الفيلم، الذي يجسد فيه بن أفليك وآنا دي أرماس قصة زوجين يعيشان في بلدة صغيرة محاصران في زواج غير سعيد، كل من تريسي ليتس، راشيل بلانشارد، داش ميهوك، ليل ريل هوري، يعقوب إلوردي، كريستين كونولي، وكان بن أفليك وآنا دي أرماس قد عاشا قصة حب أثناء تصوير الفيلم، الذي بدأ في نوفمبر 2019 في مدينة نيو أورلينز الأمريكية، ولم تصرح الشركة ولا صناع الفيلم ما إذا كان سيتم تحديد تاريخ إصدار آخر له أم لا.

اَخر أخبار النجمة آنا دي أرماس

كشف موقع “ديدلاين” عن تعاون جديد بين النجمة آنا دي أرماس و النجم كريس إيفانز في فيلم “Ghosted”، ويعتبر هذا ثاني مشاركة للثنائي بعد فيلم “Knives Out” عام 2019، وكشف التقرير أيضًا أن النجمة سكارليت جوهانسون اعتذرت بشكل ودي عن بطولة الفيلم بسبب تضارب في جدول مواعيدها.

ويشارك النجم كريس إيفانز أيضًا كمنتج للفيلم، والنجمة آنا دي أرماس منتج تنفيذي، وسيكون كاتبا الفيلم، ريت ريس، وبول ويرنيك، منتجين أيضًا، حيث يرتكز المشروع بناءً على فكرة أصلية لهما، وقاما بعرضها بشكل استباقي على شركة Skydance الإعلامية.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت