حياة النجوم

شيرين ليست الأولى| أبرز النجمات اللواتى حلقن شعرهم بالكامل

شيرين عبد الوهاب ليست النجمة العربية الأولى التي تخلت عن شعرها بالكامل وظهرت حليقة الرأس بشكل صادم لكن أسبابها اختفلت عن بقية النجمات حيث جاءت خطوتها كردة فعل منها نحو التغيير بعد انفصالها عن زوجها، فالعديد من النجمات العربيات تجرأن في فترات سابقة بالإطلالة على الجمهور بشكل صادم من خلال الظهور حليقات الرأس، بدون بأن يأبهن الى تغيير ملامحهن وفقداهن لتاج جمالهن، وذلك لأسباب متعددة.

نجمات عرب اخترن الشعر الحليق

بعض النجمات اخترن الشعر الحليق بهدف إيصال أدوارهن الفنية بإحترافية ومهنية وأبرزهن النجمة نادين نجيم التي اطلت بشكل صادم في الحلقة الأخيرة من مسلسل “خمسة ونص” بغية ايصال رسالة انسانية ودعم مريضات السرطان.

الفنانة المصرية رانيا منصور التي شاركت في مسلسل “اسود فاتح” مع النجمة هيفاء وهبي، لفتت الأنظار اليها بدورها الجريء من خلال تجسيدها لدور مريضة سرطان وقامت بحلق شعرها دعمن للمريضات.

هند صبري ظهرت في مسلسل حلاوة الدنيا في رمضان 2017 بدور انساني جريء فجسدت دور مريضة السرطان واطلت حليقة الرأس بسبب خضوعها لجلسات العلاج الكيميائي، وايضا تلتحق بالقائمة الممثلة اللبنانية هيام أبو شديد التي جسدت دور مريضة سرطان من خلال شخصية “ياسمينا” في مسلسل “العودة”.

وايضا ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب في احد كليباتها السابقة حليقة الراس كنوع من الـ “نيو لوك”، اما الفنانة زهرة الخرجي فإضطرت الى الظهور حليقة الرأس بعد اصابته بمرض سرطان الثدي الذي شفيت منه، وعادت وقصت شعرها بعد شفائها لدعم مريضات سرطان الثدي.

نجمات أجانب اخترن الشعر الحليق

هناك العديد من النجمات الاجنبيات اللواتي اعتمدت موضة حلق الشعر وبدون أي غاية فقط لتغيير الـ نيو لوك بينهن Jessie J و Amber Rose و تشارليز ثيرون Charlize Theron، ديمي مور Demi Moore و انجيلينا جولي Angelina Jolie   وآن هاثاواي Anne Hathaway وكاميرون دياز Cameron Diaz ، أما الممثلة آمبر روز Amber Rose فقامت بحلق شعرها لتصوير إعلان لـLouis Vuitton  في حين أن بريتني سبيرز Britney Spears قالت بأنها حلقت شعرها بسبب إنهيار عصبي وكآبة اصابتها في مرحلة من حياتها.

مقالات ذات صلة