حياة النجوم

تبدأ بالحب وتنتهى بالطلاق| زيجات شيرين عبد الوهاب تضعها دائماً فى أزمة

مرت شيرين عبد الوهاب، بأزمات عاطفية متعددة فهي تزوجت على الأقل لثلاث مرات مع ما ترافق ذلك من قصص حب طاردتها، لذلك فى هذا المقال سوف نتحدث عن أبرز الأزمات العاطفية التي مرت بها النجمة المصرية منذ انطلاقتها الفنية والى اليوم.

زواج شيرين عبد الوهاب من مدحت خميس

شيرين عبد الوهاب تزوجت للمرة الاولى في أولى بداياتها الفنية من  الموزع الموسيقي مدحت خميس وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة جدا، وأكدت شيرين في تصريحاتها السابقة.بأن زواجها من مدحت خميس كان محكوما عليه بالفشل منذ اللحظات الأولى، وأنها وافقت فقط الزواج منه من أجل أن تتخلص من “زنه”، وقالت شيرين انها ندمت على الزواج من مدحت خميس، ثم ارتبطت لفترة سنة بمدير أعمالها الذي عرف باسم “عصام” الا انها ما لبثت ان اعلنت انفصالها عنه عام 2004.

زواج شيرين عبد الوهاب من محمد مصطفى

تزوجت شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي محمد مصطفى بعد قصة حب بينهما وانجبت منه ابنتيها هنا ومريم لكنها انفصلت عنه بعد 5 سنوات من دون الافصاح عن الاسباب، وقالت حينها بأنها  ستتفرغ لفنها ولتربية بناتها، وعادت شيرين عبد الوهاب واثارت الجدل عام 2018 بخبر عودتها الى طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، خاصة بعد احتفاله بعيد ميلادها، لكن شيرين نفت ذلك.

شيرين عبد الوهاب و ياسر خليل

علاقة عاطفية اخرى لاحقت مشوار شيرين وهي بمدير اعمالها أعمالها ياسر خليل الذي انتشرت صوراً لهما رومانسية، لكنها حذفت الصور لاحقا ونفت اي علاقة عاطفية تربطهما، لتفاجئ الجمهور بعد فترة قليلة بارتباطها بحسام حبيب.

زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب فاجأت الجميع عام 2018 بإعلان زواجها من الفنان حسام حبيب عام وذلك بعد مطاردة الشائعات لهما خاصة بعد تصويرهما كليب “كل ما اغني” وتأكيد والد حسام حبيب بأنه ابنه ارتبط بشيرين وأسماها “عروسة ابنه”. وبالفعل أقامت شيرين حفل زفاف بحضور ابنتيها وعائلتها والأصدقاء المقربين منها، لكن خلال فترة هذه السنوات كانت شائعات الانفصال تلاحق شيرين بقوة، ومن ضمنها بأن حسام حبيب “يعنفها” وبأن “سرق أموالها”.

وبعد أشهر قليلة من هذه الأزمة، خرجت شيرين عبد الوهاب لتعلن انفصالها عن زوجها حسام حبيب، ولتطل يوم امس بـ نيو لوك صادم من خلال حلاقة شعرها بالكامل في رد فعل منها على الحالة التي تعيشها بعد الانفصال، وأكدت ان اسباب الانفصال تخصها وحدها.

مقالات ذات صلة