تفاصيل مشاركة توم هانكس في مسلسل “1883”

من المقرر أن يظهر توم هانكس خلال الحلقة الثانية من مسلسل “1883” الذي سيبدأ عرضه في 19 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، في دور الجنرال ميد، وهو ينظر إلى جيمس داتون، الذي يجسد دوره تيم ماكجرو، بعد معركة أنتيتام الوحشية في الحرب الأهلية، التي أسفرت عن مقتل عشرات الآلاف من الجنود من كلا الجانبين، حيث يصفها المؤرخون بأنها اليوم الأكثر دموية في التاريخ الأمريكي.

ضيوف الشرف فى مسلسل “1883”

قال تايلور شيريدان، كاتب السيناريو، إنه بالإضافة إلى توم هانكس، سيكون هناك العديد من النجوم ضيوف الشرف المميزين الذين سيظهرون لأول مرة في المسلسل المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

قصة مسلسل “1883”

يتناول مسلسل “1883” الأصول المتواضعة لعشيرة داتون، متتبعًا رحلتها في القرن التاسع عشر من تكساس إلى مونتانا، ويتتبع صراعاتها المستمرة مع المحميات الأصلية القريبة، ويجسد تيم ماكجرو وفيث هيل دور البطولة، ينضم إليهما أودي ريك وإيزابيل ماي، التي تروي الأخيرة المسلسل.

يقودهم في رحلتهم المحارب المخضرم في الحرب الأهلية شيا برينان، الذي يجسده سام إليوت، ويعتبر ظهور توم هانكس علامة بارزة للمسلسل القادم، لا سيما بالنظر إلى الحضور التليفزيوني الخاص له، الذي يتجلى عادةً في شكل لقطات قصيرة أو تعليقات صوتية.

موعد عرض مسلسل “1883”

في سياق متصل، يبدو أن التقييم الإيجابي للمسلسل قد شجع شركة باراماونت على منح تايلور شيريدان الميزانية والقدرة على توظيف مواهب رفيعة المستوى، بالإضافة إلى توسيع عالم سلسلته المستمرة الشهيرة، ومع ظهور توم هانكس في مسلسل “1883”، يتوقع الكثيرون نجاحًا مميزًا للعرض، لا سيما من خلال تقديم الجانب الآخر من الصراع، ومن المقرر عرض المسلسل لأول مرة في بث خاص بالتزامن مع حلقة جديدة من “Yellowstone” في 19 ديسمبر.

فيلم “Finch” لـ توم هانكس

فيلم “Finch”، الذي يجسد فيه توم هانكس، دور مهندس الروبوتات المسن الذي نجا فقط من خلال الاختباء بمهارة بالغة طوال فترة الانفجار الذي قضى على الكوكب، ويعيش فينش في مخبأ تحت الأرض منذ عقد من الزمان، وفي مرحلة ما يصادف كلبًا ضالًا يسميه “جوديير”، وقرر مرة أخرى استخدام مهاراته كمهندس وبناء روبوت أطلق عليه “جيف” لرعاية جوديير بمجرد رحيل.

مقالات ذات صلة