أول تعليق من ماجد الكدوانى على نظرتة لكريم عبد العزيز أثناء تكريمه

علق ماجد الكدوانى، من خلال برنامج الحكاية، على الضجة التي أحدثتها صورته خلال نظرته لكريم عبد العزيز خلال تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأخيرة، وقال: كريم مهما قلت عليه مش هقدر أعبر عن اللى جوايا.. أنا اتفزعت من رد الفعل، كريم مش صاحبى بس.. كريم تركيبة إنسانية نادرة.. بيشتغل من قلبه وبيحبك من قلبه.. هو شخص لو مصدقش بيبان عليه”.

وجه الشبه بين ماجد الكدوانى و كريم عبد العزيز

قال ماجد الكدوانى: “أنا وكريم متفقين فى حاجات كتير.. ودايما نقول مهنتنا مقدسة.. من أيام حرامية فى “كي جي 2″ أنا وهو بنحاف من الكوميديا.. لأن الإضحاك مش سهل.. استخبينا فى الشخصية عشان لو مضحكناش يبقى مثلنا”.

تكريم النجم كريم عبد العزيز

كان الفنان كريم عبد العزيز ، قد خطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان القاهرة بعد تكريمه بدرع فاتن حمامة، واهدى التكريم لزوجته ووالده المخرج محمد عبد العزيز، واللذان حضرا الحفل، وأشاد بالنجمة منى زكي التي حرصت على تقديمه على المسرح، وتذكرا أعمالهما معاً، قبل أن يقبل رأسها على المسرح، وأشاد الجمهور بعلاقتهما القوية وتاريخهما الفني الطويل، وكذلك بكلمة كريم عبد العزيز بعد تكريمه والتي أهدى بها الجائزة للراحل وحيد حامد والمخرج شريف عرفة.

أول عمل بطولي للفنان ماجد الكدواني

يعتبر مسلسل موضوع عائلي أول عمل بطولي للفنان ماجد الكدواني، حيث يشاركه عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة شرين رضا، رنا رئيس، طه دسوقي، محمد رضوان، محمد شاهين، سماء ابراهيم، وغيرهما العديد.

ماجد الكدواني عن مسلسل موضوع عائلي

أوضح النجم ماجد الكدواني، فى تصريحات سابقة، أن قصة مسلسل موضوع عائلي لامَست قلبه منذ أن قرأها وكانت سبباً في مشاركته بأول بطولة تلفزيونية له على الشاشة الصغيرة، مضيفاً: “أنا أؤمن بمبدأ البطولة الجماعية، ومقتنع بأن نجاح أي عمل هو نجاح لكل ممثليه وطاقمه.

وقد سررت بهذه التجربة رغم كوني غير معتاد على فكرة التصوير ضمن حلقات.” وحول شخصية ابراهيم التي يقدمها في العمل، قال الكدواني: “ابراهيم شخص طيب ولكنه لا يحب تحمّل المسؤولية. هو شخص منطلق وتلقائي وبسيط ويعيش الحياة بعفويتها، كما أنه راضٍ عن نمط حياته كلياً ولا يرغب بالتغيير فضلاً عن كونه يكره المفاجآت.. إلى أن يتلقّى أكبر مفاجأة في حياته.”

مقالات ذات صلة