حياة النجوم

“كل سنة وأنت طيب يا حبي”| هكذا أحتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد أحمد العوضى

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي، اليوم في 12 ديسمبر، واختارت نشر مجموعة صور لها برفقته تعكس مدى الانسجام والحب بينهما، وأرفقت الصور برسالة مختصرة كتبت له فيها :””كل سنة وأنت طيب يا حبي”.

ياسمين عبدالعزيز عن تعرضها للموت

من تصريحات ياسمين عبد العزيز حول أزمتها الصحية: أنها كشفت إنها كانت معرضة للموت أثناء أزمتها الصحية، وقالت:”أنا كنت بموت.. التربي باعتلي رسالة بيجهزولي التربة”، وكشفت في تصريحاتها عن تعرضها لصدمة شديدة، وكذلك عن حال زوجها  الفنان أحمد العوضي أثناء مرضها، وقالت إنه كان يبكي بشدة، وتحدثت عن التفاصيل الطبية عن حالتها الصحية في تلك الفترة.

بكت ياسمين عبد العزيز بحرقة أثناء حديثها عن تلك الفترة الصعبة في حياتها، وقالت إنها أوصت شقيقها الأكبر بالاعتناء بأبنائها بعد اقترابها من الموت، وقالت إنها لا تستطيع تصديق أنها متواجدة في برنامج وتتحدث في هذا الموضوع بعدما كانت على بعد خطوات من الموت، وتحدثت أيضاً في الحلقة عن رحلة تعافيها وإصرارها على استرداد عافيتها والعودة لمصر بعد رحلتها العلاجية وهي في كامل صجتها.

ياسمين عبد العزيز تتجاهل أخيها

ياسمين عبدالعزيز في تصريحاتها الأخيرة مع برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي والمعروض على قناة cbc لم تذكر اسم وائل عبدالعزيز ضمن لائحة الذين ساندوها ووقفوا الى جانبها في المستشفى في الأزمة الصحية الأخيرة التي عانت منها وكادت أن تصل فيها الى الموت.

مما جعل شقيقها ينشر صورة له من داخل المستشفى الذي كانت ترقد فيه في إشارة الى تواجده الدائم هناك اثناء أزمتها، وعلق على الصورة فكتب :”قاعد المستشفى شهر كامل، مش مهم ..أنا اصلا مش مهم، المهم إنك انتي قمتي بالسلامة واطمنت عليكي”، ولم تعلق ياسمين عبدالعزيز حتى الآن على ما نشره شقيقها.

ياسمين عبدالعزيز وأزمتها مع شقيقها وائل عبدالعزيز بدأت منذ أن أعلن الأخير رفضه لفكرة ارتباط شقيقته من زوجها الحالي الفنان أحمد العوضي، لتبدأ بعد ذلك سلسلة من التصريحات لوائل عبدالعزيز ضد شقيقته حيث نشر في البداية فيديو يطلب من خلاله أن تعلن شقيقته طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنان أحمد العوضي وذلك قبل الإعلان بشكل رسمي عن ارتباطهما، وهو الأمر الذي تسبب في انتقادات واسعة له.

مقالات ذات صلة