مهرجانات

داركو بيريك| نجم La casa de papel يشارك فى فاعليات مهرجان البحر الأحمر

اليوم السابع لمهرجان البحر الأحمر شهد حضور داركو بيريك، نجم المسلسل الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابيل” على السجادة وذلك قبل عرض الفيلم السعودي الإسباني “أبطال – CHAMPIONS”.

حوار داركو بيريك مع محمد التركي

قد أجرى داركو بيريك حوار مع محمد التركي رئيس لجنة مهرجان البحر الأحمر والذي تحدث فيها النجم الإسباني عن تجربته في عالم التمثيل وكيف كان يرغب في أن يصبح رياضي قبل أن ينتمي لهذه المهنة، كما تحدثت عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “لا كاسا دي بابيل” الذي كان أحد أبطاله.

الفيلم السعودي الإسباني “أبطال – CHAMPIONS”

فيلم “أبطال – CHAMPIONS” حضر العديد من النجوم على السجادة الحمراء قبل عرضه وكان من بينهم النجم ياسر السقاف، والفنانة فاطمة البنوي بطلي العمل بالإضافة لمجموعة من صناعه الذين خطفوا الأنظار بصورهم، كما ظهر كذلك على السجادة الحمراء مخرج الفيلم مانويل كالفو.

قصة فيلم “أبطال – CHAMPIONS”

يدور فيلم “أبطال – CHAMPIONS” حول خالد صاحب الشخصية مغرورة الذي يعمل مساعد مدرب في أحد أفضل فرق كرة القدم السعودية، بعد مباراة محبطة للغاية يظهر ردة فعل تورطه في محاكمة تأديبية، ويحكم عليه بأبشع عقوبة تجاه غروره وكبريائه، إذ عليه تدريب لاعبي فريق من ذوي الإعاقات الذهنية كخدمة اجتماعية.

ندوة يسرا حول فيلم “حرب الفراولة”

النجمة يسرا شاركت كذلك في الندوة التي أقيمت ضمن فعاليات اليوم السابع من مهرجان البحر الأحمر حول فيلمها “حرب الفراولة“، حيث عرض لأول مرة نسخة مرممة من الفيلم التي قدمتها مؤسسة المهرجان، بحضور أبطاله وعلى رأسهم يسرا ومؤلفه مدحت العدل ومخرجه خيري بشارة، وذلك على السجادة الحمراء في المهرجان قبل عرض الفيلم.

ياسمين صبري فى مهرجان البحر الأحمر

الفنانة ياسمين صبري وصلت إلى المملكة العربية السعودية وتحديدا مدينة جدة من أجل حضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث أنه من المتوقع أن تحضر الفنانة المصرية في حفل ختام المهرجان والذي من المقرر أن يقام بعد غدا الأربعاء. وقد ظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي عباءة وغطاء للرأس لحظة وصولها لمطار جدة واستقبالها.

مقالات ذات صلة