حياة النجوم

إيمي سمير غانم فى أول ظهور لها بعد فترة الحداد على والديها

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم أول صورة لها على حسابها بانستقرام، بعد فترة الحداد الطويلة على والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكشفت عن تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء العمرة، وعلقت على صورتها قائلة:”الحمدلله”، ولاقت صورتها تفاعل كبير من الجمهور وزملائها الفنانين، والذين ساندوها في أول ظهور لها، وفي محاولاتها للعودة لحياتها الطبيعية بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الظهور بسبب حالة حزنها.

إيمي سمير غانم تعود لحياتها الطبيعية

اطمأن جمهور إيمي سمير غانم عليها بعد ظهورها الأول، والذي يعتبر دليلاً على تحسن حالتها النفسية، بالإضافة إلى تحقيق رغبتها في أداء العمرة، والتي كشفت عنها في رسالتها الأخيرة للجمهور، وكذلك لظهورها في حالة جيدة وبابتسامة على وجهها، وكانت إيمي سمير غانم قد كشفت في رسائلها الأخيرة للجمهور، عن محاولتها العودة لحياتها الطبيعية ومعاناتها في التغلب على حالة حزنها، ووجهت رسالة مبكية لوالديها بسبب عدم قدرتها على نسيان المشاهد الأخيرة في حياتهما.

إيمي سمير غانم تتجاوز فترة الحداد

اعتذرت إيمي سمير غانم للجمهور بسبب استمرارها في نشر رسائل حزينة على انستقرام ومشاركتها للجمهور لحالة الحزن المستمرة، وهو ما جعل الجمهور يتعاطف معها في أزمتها النفسية، وقالت إيمي سمير غانم في رسالتها تعليقاً على صورتها مع والدتها دلال عبد العزيز وشقيقتها دنيا سمير غانم:” وحشتيني اوي، مش عارفة استوعب فراقك انتي وبابي، وللاسف صورتكوا وانتوا بتتألموا قدام عيني انا ودنيا موجودة قدام عيني وبتخليني كل يوم بعيط”.

وتابعت إيمي سمير غانم في رسالتها:” بحاول اتلهي في حاجات بس ارجع واقعد مع نفسي يفضل قدام عيني صور توجع قلبي.. انا اسفة اني بشارك معاكوا النكد ده، بس انا في عالم تاني وان شاء الله ربنا يكتب لي اروح اعمل عمرة عشان اكيد هكون احسن باذن الله.. رب ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

إيمي سمير غانم تدعم شقيقتها دنيا سمير غانم

إيمي سمير غانم عبرت عن مدى سعادتها بشقيقتها دنيا وعودتها مرة أخرى لممارسة حياتها بشكل طبيعي عقب وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة لشقيقتها من الاحتفالية، وبالرغم من عدم تعليقها عليها بأي كلمة إلا أن الجمهور أشاد بدعم إيمي لدنيا واحتفائها بها.

مقالات ذات صلة