“حسام حبيب لسة بيحبك”| بسمة وهبة تطالب شيرين بإعادة النظر في علاقتها بطليقها

بسمة وهبة تطالب شيرين بإعادة النظر في علاقتها بطليقها

الإعلامية المصرية بسمة وهبة وجهت رسالة للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وطالبتها بإعادة النظر في علاقتها بطليقها، وتمنت أن تعود الأمور لطبيعتها كما كانت في السابق، مشددة على أن الثنائي مزال كل منهما يحب الآخر.

رسالة بسمة وهبة لشيرين عبد الوهاب

بسمة وهبة أضافت خلال حلقتها ببرنامج “90 دقيقة” الذي يعرض على قناة المحور أن مثلما شيرين عبد الوهاب اعترفت أنها مزالت تحب حسام حبيب، فإن الأخير أيضًا مازال يحبها، لكنه ظل صامتًا حتى هذه اللحظة كونه يريد لها الراحة في أي حال.

نصيحة بسمة وهبة لشيرين عبد الوهاب

طالبت بسمة وهبة، الفنانة شيرين عبد الوهاب بألا تستمع إلى من حولها فيما يخص علاقتها بحسام حبيب، وتستمع فقط إلى نفسها وتفعل ما يتسبب في راحتها، بغض النظر عن آراء الغير، كما لفتت إلى أن الحال بين الثنائي الآن يسمح بإعادة النظر في علاقتهما، خاصة وأنها تعتقد أن كل منهما يكن للآخر مشاعر حب كبيرة.

وشددت بسمة وهبة على أن شيرين عبد الوهاب مرت بمرحلة قد تمر بها العديد من النساء في حياتها الزوجية، سواء من الضغط أو تدخل الآخرين في حياتها، موضحة أنه من المفترض أن تتأنى شيرين في قرارها ولا تتسرع فيه ولا تلتفت إلا لمشاعرها وأحاسيسها.

شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب قد صدمت الجمهور مؤخرًا باعترافها بأنها مازالت تحب طليقها حسام حبيب، رغم أنها من البداية كانت ترفض الزواج منه كونه أصغر منها بعام واحد فقط، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، كما وعدت شيرين الجمهور بالعودة بشكل قوي إلى الساحة الفنية، وتمنت تقديم أعمال كوميدية وغنائية في الدراما والسينما في الفترة المقبلة.

ولاقى أحدث ظهور للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة شعرها، دعم وتفاعل عدد كبير من زملائها بالوسط الفني الذين حرصوا على توجيه الرسائل لها ودعمها في قرارها بالانفصال عن حسام حبيب.

وقالت في رسالتها إلى طليقها:”انت إنسان كويس جداً معدنك كويس جداً، وياريت تشتغل على نفسك، والراجل لازم يفضل راجل.. انت معدنك نضيف وحد متربي وعنده حاجات حلوة كتير فحرام تتدفن.. لانه فنان وهو كان ظالم نفسه وكان بينزل ألبوم كل 9 سنين، فحرام الظلم ده، ربنا مش بيدي فرص ونجاح كتير للناس”.