لقطات من حفل زفاف اليوتيوبر علي غزلان

علي غزلان، اليوتيوبر المصري، احتفل بزفافه مساء الأمس على ملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان، ونشر غزلان عدة صور له مع زوجته بعد عقد القران، والذي شهد حضور عدد من أصدقائه والفنانين وعلى رأسهم حمادة هلال.

علي غزلان ينشر فديوهات زفافة

علي غزلان نشر عبر حسابه على “انستجرام” أول فيديو له بعد حفل زفافه، حيث عبر اليوتيوبر المصري عن سعادته بالشكل الذي ظهر به حفل زفافه، وأنه لم يكن يتخيل أن يظهر بهذا الشكل، كما وعد الجمهور بأنه سوف يقوم بنشر بعض الفيديوهات الخاصة بحفل الزفاف خلال الساعات القادمة من اجل أن يشاهدها جمهوره عبر حسابه فعلق علي غزلان: “مكنتش متخيل أن إمبارح الفرح هيبقى حلو أوي كده تعالوا اتفرجكوا حصل ايه”.

النجوم والمشاهير في زفاف علي غزلان

علي غزلان نشر العديد من الصور والفيديوهات من حفل زفافه والتي كشفت عن الحضور الكبير من أصدقائه ومشاهير اليوتيوب الذي حرصوا على التواجد معه وتقديم التهنئة له في هذه المناسبة، وكان اليوتيوبر المصري قد أثار جدلا واسعا بعدما كشف بعض التفاصيل عن حفل زفافه وفستان عروسه فرح شعبان التي ارتدت فستان مرصع بالألماس.

علي غزلان قد تصدر اسمه محركات البحث في الساعات الأخيرة ونشر العديد من أصدقائه ومحبيه على وسائل التواصل الاجتماعي الصور التي تجمعهم به في حفل الزفاف، وكان من بين المشاهير الذي تواجدوا في زفاف علي غزلان وفرح شعبان كل من الفنان محمد شاهين وخلود عز، كما أحيا حفل الزفاف كل من النجمة بوسي والمطرب المصري حكيم، وأمينة.

وصلة غزل بين علي غزلان وزوجتة

اليوتيوبر علي غزلان قد نشر قبل حفل زفافه العديد من الصور والفيديوهات التي سجلت أهم الاستعدادات التي قام بها لأجل هذا اليوم، وكان علي غزلان قد احتفل بعقد قرانه على فرح شعبان في شهر نوفمبر الماضي ونشر اليوتيوبر المصري العديد من صور عقد القران عبر حسابه على “انستجرام”.

كما علق على الصور فكتب: “وعدت فأوفيت مراتي”، كما عبر علي غزلان عن سعادته بقرار ارتباطه بزوجته فكتب على إحدى صور عقد القران: “هفضل أعيش عمري كله أقول انك أفضل قرار صح خدته في حياتي”، كما حضر عقد القران الفنان حمادة هلال، ومذيع الشارع أحمد رأفت، والمنشد مصطفى عاطف.

مقالات ذات صلة