ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

“كوني واثقة من دعمي لك”| رسالة دعم من هاني شاكر لشيرين عبد الوهاب

النجم المصري ونقيب الموسيقيين هاني شاكر، قام بتوجيه رسالة دعم ومساندة للفنانة شيرين عبد الوهاب التي تمر بأزمة عائلية ونفسية وفنية بعد انفصالها عن حسام حبيب وظهورها حليقة الرأس، فأكد هاني شاكر دعمه ومساندته لشيرين بإسمه واسم النقابة، كما رحب بعودتها لفنها.

رسالة هاني شاكر لشيرين عبد الوهاب

كتب هاني شاكر في رسالته لشيرين عبد الوهاب :”الفنانة الرائعة والأخت العزيزه شيرين سعدت جدا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصيه الصعبة”، وأكد هاني شاكر دعمه الكبير للنجمة المصرية شيرين متابعا في رسالته :”عودي يا شيرين بقوه وثقه فانت موهبه كبيره تفتقدها الساحه الغنائيه الان وكوني واثقه من دعمي لك انا شخصيا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت، عودا حميدا انشاء الله”.

ويعتبر منشور هاني شاكر التعليق الأول له على أزمتها الأخيرة، والذي لاقى تفاعلا ايجابيا من رواد السوشيال ميديا الذين اعتبره بأن دعمه لشيرين كان ضروريا في ظل الأزمة التي تعيشها الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب تعاتب هاني شاكر

توجهت شيرين عبد الوهاب بالعتب للنجم هاني شاكر حيث أشارت في احىد تصريحاتها الى عدم دعمه لها في احدى الأزمات التي مرت بها، بينما دعم حينها الفنانة اللبنانية ميريام فارس، ليأتي المنشور الجديد هاني شاكر بمثابة رد ايضا على رسالة شيرين.

وكانت شيرين عبد الوهاب سيطرت على اهتمامات الجمهور في الأيام الأخيرة، بعد كشفها عن اللوك الجديد والصادم الذي ظهرت به في حفلها الأخير في الإمارات، وظهرت به مجدداً في أحدث لقاءاتها الإعلامية بعد الحفل، وكشفت تفاصيل جديدة عن اللوك وأعمالها القادمة.

لوك شيرين عبد الوهاب الصادم

ظهرت شيرين عبد الوهاب باللوك الجديد والصادم لها خلال لقاء مع قناة “أبو ظبي”، على هامش حفلها الأخير في مهرجان “أم الامارات”، وقالت في اللقاء إنها ورثت عن والدها هذه العادة بإزالة شعر رأسها عند مرورها بأزمات، وكانت هذه المرة أزمة كبيرة لذلك حلقت شعر رأسها بالكامل.

شيرين عبد الوهاب كشفت كذلك عن استعدادها لطرح أغاني ألبومها الجديد خلال الأيام المقبلة، وقالت إنها ستطرح أغانيه بشكل منفرد، وذلك قبل أن تعود بأعمال أخرى في التلفزيون والسينما في عام 2022، وأضافت أنها تودع الكسل والحزن وكذلك الحب في عام 2021.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت