كلوز آب

في أول ظهور إعلامي له..مصطفى فهمى يكشف عن تفاصيل أزمة طلاقه من فاتن موسى

تحدث مصطفى فهمي، من خلال  برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل طلاقه من فاتن موسى بعد 4 سنوات من الزواج، وقال أن الخلافات بدأت بينهما بعد عامين من الزواج، وقرر الطلاق بسببها منذ فترة طويلة.

هل طلق مصطفى فهمي زوجته غيابياً

كما نفى اتهامها له بتطليقها بدون علمها على مواقع التواصل وبشكل مفاجيء، وعرض في الحلقة محادثات صوتية له مع والدها يخبره بها برغبته في الطلاق في نهاية عام 2020، وقال إن شقيقها أيضاً طلب منهما الطلاق بعدما شهد مشاجرة بينهما في الفترة التي سبقت طلاقهما.

مصطفى عن أزمة طلاقه

عبر مصطفى فهمي عن غضبه الشديد من الطريقة التي تعاملت بها طليقته في الأزمة، وقال إنه طلقها غيابياً أثناء تواجدها في لبنان لرغبته أن تكون بين أفراد أسرتها في تلك الفترة.

كما انه أكد لها على احترامه لكافة حقوقها بعد الطلاق، ولم يستولى على ممتلكاتها كما أدعت، واتهم طليقته بالإفتراء عليه من خلال التشهير به واتهامه بتهديدها واقتحام شقتها، مشيراً إلى انه يعيش في فندق بسبب تواجدها في الشقة، وقال إن طليقته حتى الآن لم ترفع قضية في محكمة الأسرة ولكنها فضلت توجيه تهم باطلة من أجل الحصول على مقابل مادي.

مصطفى فهمي يهاجم طليقته

عرض مصطفى فهمي في الحلقة عدة فيديوهات تثبت عدم استيلائه على ممتلكات طليقته، واتهمها بكسر باب شقته والاستيلاء عليها، مشيراً إلى انه رفع قضية ضدها بسبب التشهير به وكذلك بسبب تصوير منزله وممتلكاته ونشرها على مواقع التواصل، والذي اعتبره اختراق لخصوصيته.

كما أكد مصطفى فهمي إنه لا يرغب في الخوض في تفاصيل حياته الشخصية وتوجيه الاتهامات لطليقته احتراماً لأسرتها وللحياة الخاصة لهما، ورد على اتهامها له بالغدر بانها هي من غدرت به بتشهيرها به بعد 4 سنوات من زواجهما، وتحدث مصطفى فهمي في الحلقة عن علاقته بأسرته وأعماله الفنية الجديدة، بالإضافة إلى تعليقه الأول على الأزمة المثارة حوله بسبب قضية طلاقه من فاتن موسى.

زر الذهاب إلى الأعلى