كلوز آب

وصلة رومانسية لجينيفر لوبيز و بن أفليك في العرض الخاص لفيلم “The Tender Bar”

خطف الثنائي الشهير الممثل الأمريكي بن أفليك والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز اهتمام وسائل الإعلام المتواجدة في العرض الخاص الأخير لفيلمه الجديد “The Tender Bar”، الذي أُقيم مساء الأحد، الموافق 12 ديسمبر/ كانون الأول، في مسرح TCL الصيني في هوليوود بكاليفورنيا.

بن أفليك و جينيفر لوبيز

كما ظهر الثنائي بن أفليك و جينيفر لوبيز في لقطات مرحة لفتت انتباه وسائل الإعلام المتواجدة في الحدث، كما أثارت إعجاب الجمهور المتابع للنجمين، وتواجد في الحدث عدد من النجوم، منهم تاي شيريدان، دانييل رانييري، كريستوفر لويد، وليلي رابي.

قصة فيلم “The Tender Bar”

الفيلم من إخراج جورج كلوني، ويتناول قصة شاب، يجسد دوره تاي شيريدان، يبحث عن بديل لوالده، وهو أحد الفرسان في مدينة نيويورك الذي اختفى بعد ولادة ابنه بفترة وجيزة، ويتجه الصبي في يأس إلى حانة في أحد أروقة المدينة، ليجد صداقة من عمه، الذي يجسد دوره بن أفليك، وغيره من البالغين الذين يأخذونه إلى دائرتهم، لتتوالى أحداث الفيلم بعد ذلك في مزيد من الإثارة والتشويق والمفاجآت في الأحداث لأبطال الفيلم.

عرض فيلم “The Tender Bar”

فيلم “The Tender Bar” هو فيلم درامي أمريكي من إخراج جورج كلوني، وسيناريو ويليام موناهان، ومقتبس من مذكرات عام 2005 التي تحمل نفس الاسم بقلم جي آر مورينجر، من المقرر طرحه في دور العرض في نيويورك ولوس أنجلوس في 17 ديسمبر، وفي السينما في باقي مدن الولايات المتحدة في 22 من نفس الشهر، وعلى مستوى العالم على أمازون برايم فيديو في 7 يناير/ كانون الثاني المقبل.

سبب سحب فيلم “Deep Water”

لم تكشف ديزني عن سبب سحب الفيلم من جدول العرض، وهو أول فيلم لـ أدريان لين منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، ويستند إلى رواية باتريشيا هايسميث، ويجسد بن أفليك وآنا دي أرماس دور فيك وميليندا فان ألين، وهما زوجان في الفيلم تأخذ الهلاوس لديهما منعطفًا ملتويًا عندما يبدأ الناس من حولهم بالموت.

وبدلاً من التعامل مع التداعيات الاجتماعية للطلاق، عقدا اتفاقًا على سماح كل منهما للآخر بالدخول في علاقات أخرى، لكن الأمر يصبح فوضويًا، حيث كشفت قصة الفيلم عن الواجهة المظلمة لحياة الضواحي الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى