حياة النجوم

“مش بفهم الكلام وده ميقللش منك “| هكذا كان رد رامى صبري على ويجز

كان المطرب رامي صبرى، قد حل ضيفًا على راديو إنرجي، الأيام الماضية، وتحدث عن ويجز قائلا: “مش بسمع مهرجانات خالص، أنا رجل متخصص في المزيكا، ودرست تأليف موسيقي وأذني لا تستحمل المهرجانات فهي تحمل دوشة في الكلام، وفيه بمصر راب لكن مفيش تراب لكن اللي بيعجبني ويجز ولكنه دائما مش بيقول حاجة، ومش بيقول كلام، وويجز بيعمل موسيقى ممكن أسمعها ومقلدها من بره، لكن مش بسمع مهرجانات”.

رد ويجز على تصريحات رامي صبري

كان ويجز قد كتب عبر خاصية ستورى على حسابه بإنستجرام، قائلاً: “هو الفنانين مينفعش يطلعوا فى البرامج يتكلموا عن نفسهم، لازم اسمى يتحط فى جملة.. ماتبص فى ورقتك”.

رامى صبري بعلق على رد ويجز

كتب رامى صبرى، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلاً: “يا ويجز يا حبيبى أنا قلت أنا بسمعك وبحب شغلك ولكن مش بفهم الكلام وده ميقللش من شغلك بالعكس أنت شاطر جدًا ومجتهد وناس كتير بتحب شغلك وما تفهمش كلامى غلط”.

اَخر أخبار رامى صبري

من المقرر أن يحيى الفنان رامى صبرى حفل رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس يوم 25 من ديسمبر الجارى ضمن حفلات النجوم في موسم رأس السنة، حيث فتح القائمون على الحفل باب حجز التذاكر مبكرًا.

كما أحيا رامى صبرى، مؤخراً حفلاً غنائياً ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، وقدم عددا كبيرا من أغانيه سواء القديمة أو الجديدة والتى تفاعل معها الجمهور السعودى، منها “كلمة” و”تعالى” و”أهد الدنيا”، “الراجل”، “غريب الحب”، “حياتى مش تمام” وغيرها من أجمل أغانيه.

أحدث ألبومات رامى صبري

طرح رامى صبري مؤخراً أحدث أغنياته “هموت من غيرها”، على “يوتيوب”، من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندى، والتي جاءت بعد طرحه أغنية “حالة اكتئاب” التى تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبرى، حيث قرر رامى طرح الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه، كما أحيا حفل تخرج كلية تجارة “إنجلش” بجامعة الإسكندرية وسط حضور الآلاف من الجمهور والطلاب وقدم رامي خلال الحفل باقة من أغانيه

مقالات ذات صلة