“هتقلبي أتوبيس هنزل المحطة الجاية على طول”| تصريحات زوج نجلاء بدر تثير الجدل

محمد عفيفي يهدد زوجته نجلاء بدر

أشاد محمد عفيفي زوج نجلاء بدر، من خلال برنامج “مساء dmc” الذي يعرض عبر شاشة dmc، بزوجته نجلاء بدر وأكد أنهما دائمًا ما يدعمان بعضهما البعض في تفاصيل حياتهما وعملهما، وضرب مثالًا لموقف حدث بينهما مؤخرًا حيث كان يحضر لحفل خاص بمشروع جديد له، وعلم بعد الحفل أن زوجته كانت قد أصيبت بتسمم غذائي قبيل أيام قليلة من هذا الحفل، وذهبت إلى المستشفى بمفردها حتى لا تجعله قلقًا عليها أو تعطله عن مباشرته لتجهيزات الحفل.

زوج نجلاء عن غيرته على زوجته

زوج نجلاء بدر تحدث كذلك عن غيرته على زوجته النجمة المصرية، وأكد أنه في بداية زواجهما كان يغار عليها بشدة، لأسباب مختلفة من بينها طلبات المعجبين بالتصوير معها في الأماكن العامة، لافتًا إلى أن الأمر وقتها كان دائمًا ما كان ينتهي بمشاجرة بينه وبين زوجته، إلا أنه مع مرور الوقت أصبح أهدأ كثيرًا واعتاد على تصرفات المعجبين، ولم يعد يغضب بسهولة.

محمد عفيفي يهدد زوجته نجلاء بدر

محمد عفيفي أثار الجدل كذلك بين متابعي البرنامج، بعدما كشف خلال المداخلة عن رد فعله إذا ازداد وزن زوجته نجلاء بدر كثيرًا في وقت من الأوقات لاحقًا، حيث أكد أنه سوف يقوم بتطليقها في هذه الحالة، وأضاف: “أنا واخدك موديل معين.. واخد عربية سبور، هتقلبي أتوبيس هنزل المحطة الجاية على طول”.

رد نجلاء بدر على تهديد زوجها

حاولت نجلاء التعليق على هذا التصريح بممازحة زوجها والتأكيد على أن الرجل من المفترض أن يتحمل زوجته في أي شكل تظهر به، ولا يتخلى عنها إذا تغير شكلها، في حين اتهمه بعض المتابعين بأنه قام بتهديدها على الهواء بفكرة الطلاق في حالة إذا ازداد وزنها، إلا أنها حاولت احتواء الموقف.

اَخر أخبار نجلاء بدر

أحدث أعمال نجلاء بدر السينمائية هذه الفترة هو مشاركتها في في فيلم “المحكمة” الذي عرض مؤخرًا في دور العرض وشارك في بطولته كل من غادة عادل وصلاح عبد الله وجميلة عوض وأحمد داش ومايان السيد، وفتحي عبد الوهاب وأحمد خالد صالح وعارفة عبد الرسول ومحمد مهران وغيرهم.