أخبار النجوم

حقيقة إنفصال حسين فهمي عن زوجته الأخيرة

تحدث مصطفى فهمي، خلال برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة mbc مصر، عن علاقته بشقيقه الفنان حسين فهمي، وأكد أن علاقتهما باتت قوية للغاية خاصة هذه الفترة، بعد أصبح كل منهما غير متزوجًا، ليؤكد بذلك أنباء انفصال شقيقه عن زوجته الأخيرة، بالرغم من ظهورهما معًا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021.

مصطفى فهمي عن سوء حظه فى زيجاته

قال مصطفى فهمي: “حظنا أنا وحسين وحش في الستات معظم الوقت، وعلاقتنا ببعض جميلة، دلوقتي بالذات، بقينا عذّاب ومعظم الوقت قاعدين مع بعض”، ولفت إلى أنه دائمًا هو وشقيقه ينصحان بعضهما البعض بعدم الزواج مجددًا إلا أنه من الممكن تحدث تغيرات تقلب الموازين.

مصطفى عن رغبته في الانفصال

مصطفى فهمي كشف خلال الحلقة عن تفاصيل جديدة من قصة طلاقه لفاتن موسى، وعرض خلال الحلقة تسجيلات صوتية متبادلة بينه وبين والد الإعلامية اللبنانية قبل أزمة الطلاق قبل حوالي عام كامل، والتي كان يطلب فيها مصطفى منه أن ينفصل عن فاتن موسى بهدوء لاستحالة العشرة بينهما.

وحينها رد والدها عليه بأنه لا يريد لابنته أن تصبح متعبة بسبب تلك العلاقة، وهو الأمر نفسه الذي يريده لمصطفى، مشددًا على أن إنهاء الأزمة في يد الرجل ونصحه بالتأني وعدم دخول أشخاص أخرى في أزمتهما، واتخاذ قرارهما بحكمة.

مصطفى فهمي عن خلافات مع طليقته

أكد مصطفى فهمي أنه كانت هناك خلافات عديدة بينه وبين طليقته وكانت على علم مؤخرًا بأنه سوف يقوم بتطليقها، وعرض عليها الانفصال بالتراضي أكثر من مرة قبل ذلك لكنها كانت ترفض، ولفت إلى أنه حدثت بينه وبينه مشاجرة قبل سفرها الأخير إلى لبنان وحينها اقترح شقيقها الطلاق لكنها لم توافق أيضًا، وكشف عن أن تطلعات فاتن موسى كانت أكبر من إمكانياته دائمًا.

مصطفى فهمي عن متعلقات فاتن موسى

استعرض مصطفى فهمي في البرنامج مقطع فيديو كان قد التقطه في أثناء جمع متعلقاتها الشخصية في حقائب ضخمة، كونه لم يكن على علم حينها بأن فاتن سوف تسافر إلى مصر بنفسها وكان معتقدًا أنها سترسل مندوبًا عنها لأخذ متعلقاتها، فكان حريصًا على تجهيزها بالكامل ووضعها في الحقائب.

مقالات ذات صلة