أخبار النجوم

محمود المهدي يكشف موعد حفل زفافه من منة عرفة

محمود مهدي أعلن عن موعد حفل زفافه من الممثلة منة عرفة، موضحاً أنه سيقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، حيث كتب عبر  حسابه على انستقرام :”الفرح إن شاء الله الشهر ده، هيكون مقتصر على الأهل فقط، لأسباب خاصة بينا وهنزل صورة لينا بالبدلة والفستان”.

محمود مهدي يعتذر للمتابعين

قدم محمود مهدي اعتذاره في الوقت عينه بعدما كان قد وعد بعض المتابعين بحضور حفل زفافه فكتب لهم قائلاً : “لكل اللي ربحو معانا هنعوضهم في عيد ميلاد منة إن شاء الله نعزمهم وآسفين لأي حد زعل بس ياريت تقدروا أن دي حاجة خاصة بينا وإحنا مبسوطين أوي كدا”.

أزمة منة عرفة ومحمود المهدي

منة عرفة عادت مجددا للظهور مع زوجها الفنان محمود المهدي بعد الأزمة التي تعرضت لها علاقتهما في الأسابيع الماضية والكشف عن انفصال الثنائي قبل التراجع عن هذه الخطوة وإعلان تصالحهما على إثر رفض محمود المهدي تقديم زوجته لمشاهد معينة في مسلسل “فيلا 101”.

وكان محمود المهدي قد كشف سبب انفصاله عن الفنانة منة عرفة من خلال حسابه على انستقرام حيث أوضح قائلاً: “الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا..الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع”، وعاد وقام بحذف هذا المنشور بعد ساعات قليلة.

عودة منة عرفة ومحمود المهدي معاً

تحدث محمود المهدي عن بعض تفاصيل قصة الخلاف بينه وبين زوجته منة عرفة وأوضح أن الخلاف الذي وقع بينهما شخصي وتم حله بشكل نهائي، وأن العلاقة الآن بينهما طبيعية وعبر كذلك عن مقدار حبه واحترامه لزوجته الفنانة المصرية.

وأكد محمود المهدي بعد تصالحه مع منة عرفة على مدى ارتباطه بها وشعوره معها بالتعويض عن كل ما مر به وأن هذا الشعور لأول مرة يشعر به، وكتب لها رسالة رومانسية بعد تصالحهما جاء فيها: “أحببتك أكثر عارفه ليه لأني حسيت معاكي لأول مرة في حياتي يعني ايه كلمة عوض”، وأهدى أغنية “وحشتوني” للنجمة إليسا لزوجته منة عرفة.

مقالات ذات صلة