خاصمت النوم| أول اغنية لشرين عبد الوهاب بعد أعلان طلاقها من حسام حبيب

أول اغنية لشرين عبد الوهاب بعد أعلان طلاقها

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها التي جاءت بعنوان “خاصمت النوم“، والتي تعد الأغنية الأحدث لها بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب منذ أيام قليلة، والأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

شيرين عبد الوهاب تثير التساؤلات

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أثارت التساؤلات بأغنيتها الجديدة “كلها غيرانة”، وذلك بسبب الطرح المفاجيء للأغنية بدون دعاية مسبقة، خاصة أن شيرين غائبة منذ فترة عن طرح الأعمال الجديدة، ولم تنشر شيرين الأغنية أو تعلن عنها على صفحاتها بمواقع التواصل، بالإضافة إلى كلمات الأغنية الحادة والتي جاءت في فترة تكثر حول شيرين الشائعات في حياتها الزوجية والفنية أيضاً.

طلاق شيرين عبد الوهاب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أعلنت مؤخرًا طلاقها من المطرب المصري حسام حبيب، بعد زواج دام لسنوات، حيث كشفت في بيان مطول لها عبر فيسبوك، عن انفصالها بشكل رسمي وودي عن زوجها وأشارت إلى أن أسباب الانفصال لا ترغب في الكشف عنها لكونها تخصها ولا ترغب في الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام، وشددت على عدم وجود أزمات بينها وبين حسام حبيب وأنها تكن له كل الاحترام.

لوك شيرين عبد الوهاب الصادم

ظهرت شيرين عبد الوهاب باللوك الجديد والصادم لها خلال لقاء مع قناة “أبو ظبي”، على هامش حفلها الأخير في مهرجان “أم الامارات”، وقالت في اللقاء إنها ورثت عن والدها هذه العادة بإزالة شعر رأسها عند مرورها بأزمات، وكانت هذه المرة أزمة كبيرة لذلك حلقت شعر رأسها بالكامل.

شيرين عبد الوهاب كشفت كذلك عن استعدادها لطرح أغاني ألبومها الجديد خلال الأيام المقبلة، وقالت إنها ستطرح أغانيه بشكل منفرد، وذلك قبل أن تعود بأعمال أخرى في التلفزيون والسينما في عام 2022، وأضافت أنها تودع الكسل والحزن وكذلك الحب في عام 2021.

هاني شاكر لشيرين عبد الوهاب

كان النجم المصري ونقيب الموسيقيين هاني شاكر، قد قام بتوجيه رسالة دعم ومساندة للفنانة شيرين عبد الوهاب التي تمر بأزمة عائلية ونفسية وفنية بعد انفصالها عن حسام حبيب وظهورها حليقة الرأس، فأكد هاني شاكر دعمه ومساندته لشيرين بإسمه واسم النقابة، كما رحب بعودتها لفنها.