أشهر ثلاث حالات طلاق فى الوسط الفنى عام 2021

حالات طلاق فى الوسط الفنى عام 2021

شهد عام  2021 حالات طلاق كثيرة بين المشاهير ، والتى سرقت اهتمام الجمهور وتسببت في إثارة حالة من الجدل والتساؤلات عن سر الانفصال الذي وقع بين كل ثنائي، إضافة إلى ردود أفعال بعض من أطراف الأزمة على الطلاق وتعليقهم عليه.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أعلنت مؤخرًا طلاقها من المطرب المصري حسام حبيب، بعد زواج دام لسنوات، حيث كشفت في بيان مطول لها عبر فيسبوك، عن انفصالها بشكل رسمي وودي عن زوجها وأشارت إلى أن أسباب الانفصال لا ترغب في الكشف عنها لكونها تخصها ولا ترغب في الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام، وشددت على عدم وجود أزمات بينها وبين حسام حبيب وأنها تكن له كل الاحترام.

طلاق مصطفى فهمي و فاتن موسي

طلاق النجم المصري مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى، شغل بال الجمهور مؤخرًا، بسبب الأزمة التي اشتعلت بين الثنائي، حيث أعلنت فاتن موسى طلاقها غيابيا من زوجها بعد زواج دام لسنوات، وبدون حدوث خلافات تذكر قبل تطليقه لها.

وبعدها بدأت حرب البيانات الإعلامية بين الثنائي وتبادلا الاتهامات، حيث أكدت فاتن أن زوجها السابق استولى على متعلقاتها الشخصية فيما اتهمها مصطفى بسرقة بعض متعلقاته الخاصة به وبأسرته، فيما كشفت محامية فاتن موسى أن الطلاق ربما كان بسبب رغبة موكلتها في الإنجاب وهو ما رفضه النجم المصري.

طلاق أسما شريف منير ومحمود حجازي

أسما شريف منير ابنة الفنان المصري شريف منير أعلنت طلاقها من الفنان محمود حجازي رسميًا في شهر أبريل، وحرصت بعدها على التحدث مع الجمهور حول الأمر، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها رفضت الكشف عن سبب الطلاق، فقالت في أحد التدوينات وقتها: “حجازي كان جوزي وعشرة، ودي حرمة بيت، مستحيل هتكلم في خصوصيات كانت بيننا، دي حاجة شخصية جدًا.. ربنا يعوضنا خير”.

كما تحدثت أسما عن المعاناة التي مرت بها بعد الطلاق وأكدت أنها كانت في حالة نفسية صعبة جدًا لكنها قررت أن تأخذ وقتها بالكامل من أجل تخطى تلك المرحلة الصعبة، فكتبت: “طبعاً، أنا تعبت جداً بعد انفصالي.. بس أهم حاجة أني أخدت وقتي في كل مراحل الوجع، معملتش فيها برم عشان أثبت اني تمام.. بالعكس عيط وانهرت وزعلت احترمت مشاعري والمرحلة كلها، بس مسبتش نفسي أكتئب”.