ياسمين صبري تكشف عن تفاصيل تكشف عن تفاصيل زيارتها الأولى لجدة

ياسمين صبري عن مشاركتها في ختام فعاليات الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

نشرت الفنانة ياسمين صبري صور جديدة لها من كواليس مشاركتها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ونشرت صور أيضاً لها من السجادة الحمراء في المهرجان، ونالت إطلالة النجمة المصرية ياسمين صبري إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تداولوا صورها على السجادة الحمراء، وأشادوا بأناقتها وفستانها الذي بدت فيه كالعروس.

ياسمين صبري عن زيارتها الأولى لجدة

علقت الفنانة ياسمين صبري على ظهورها الأول في المهرجان، وكشفت في مقابلة لها مع برنامج “ام بي سي تريندينغ” عن أنها تتواجد للمرة الأولى في حياتها في السعودية، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة وتمنت ألا تكون الأخيرة لها، وكذلك عبرت عن سعادتها لتواجدها الأول في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة.

ياسمين صبري تدعم شيرين عبد الوهاب

علقت أيضاً الفنانة ياسمين صبري في تصريحاتها على طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، وقالت إنها لم تكتب أي رسائل على مواقع التواصل لأنها ترى ان ذلك يخص حياة شيرين عبد الوهاب الشخصية وترفض أن تكون حكماً عليها، وقالت:”شيرين حبيبتنا وفي قلبنا وصوت جميل وصوت مصر.. وهي عارفة احنا قد ايه بنحبها”.

ياسمين صبري عن مسلسلها في رمضان 2022

نفت كذلك ياسمين صبري في تصريحاتها أخبار تأجيل مسلسلها لرمضان 2020، وقالت إنها مازالت تعمل في المسلسل، وكذلك تجهز لفيلم سينمائي جديد، وأكدت تواجدها في منافسة رمضان المقبل، وكانت ياسمين صبري قد شاركت في فعاليات ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي من خلال تقديم احدى جوائز المهرجان على المسرح، وذلك لأول مرة في مسيرتها أيضاً بالمشاركة في تقديم فعاليات مهرجان سينمائي.

اَخر تصريحات ياسمين صبري عن موسم رمضان 2022

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت مؤخراً عن تواجدها في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل “دنيا”، وهو الإسم الجديد لمسلسلها في موسم 2022، ولم تكشف ياسمين صبري عن التغيرات التي طرأت في المسلسل، وذلك بعدما أعلنت سابقاً عن تعاقدها على مسلسل بعنوان “حلم ليال”، وقالت أن العمل من فكرتها، وتردد مؤخراً تأجيله وتغيير طاقم فريق العمل، ولكن ياسمين صبري أكدت تواجدها من خلال مسلسل آخر بعنوان “دنيا”.