كلوز آب

وائل عبد العزيز يحسم الجدل حول قصة خلافه مع شقيقته ياسمين عبد العزيز وزوجها

وائل عبد العزيز كشف خلال تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” أنه لا توجد بينه وبين شقيقته أي خلافات حاليًا، وأنهما دائمًا ما يتعرضان للشائعات، وقال عن الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول عودة الخلاف بينه وبين شقيقته ياسمين عبد العزيز: “أنا مش فارق معايا الكلام دا ولا في دماغي وأنا بتمنى لها السعادة.. أهم حاجة تبقى سعيدة ومبسوطة، والكلام دا من زمان بيحصل وإحنا بنتهاجم من زمان وبيطلعوا علينا إشاعات من زمان”.

وائل عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

وائل عبد العزيز حرص على تهنئة زوج شقيقته، الفنان أحمد العوضي، بعيد ميلاده الذي كان يوافق 12 من ديسمبر الجاري، وقال له: “كل سنة وهو طيب ويارب أشوفه نجم مكسر الدنيا”، كما وجه رسالة لشقيقته اختتم بها تصريحاته وقال لها: “بحبك”.

حقيقة خلاف وائل عبد العزيز مع شقيقته

كان وائل عبد العزيز قد أثار الجدل خلال الأيام الماضية بعد عرض حلقة شقيقته في برنامج “معكم”، وعلق حينها على عدم ذكر شقيقته ياسمين عبد العزيز لاسمه ضمن قائمة الأشخاص الذين ساندوها في محنة مرضها الطويلة، ووقفوا بجانبها في المستشفى، حيث نشر صورة له من داخل المستشفى الذي كانت ترقد فيه ياسمين، في إشارة منه إلى تواجده الدائم بجانبها في تلك الأزمة.

وعلق وقتها وائل عبد العزيز على الصورة قائلًا: “قاعد في المستشفى شهر كامل، مش مهم.. أنا اصلا مش مهم، المهم إن انتي قمتي بالسلامة واتطمنت عليكي”، لكنه سرعان ما حذف تلك التدوينة، وأشاد بأول ظهور إعلامي لشقيقته مع زوجها بعد تخطي محنة مرضها.

ياسمين عبدالعزيز تشكر الداعمين لها بأزمتها

الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت حلت لأول مرة بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ضيفة ببرنامج “معكم”، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثت عن تفاصيل أزمتها الصحية، وشكرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز كل من وقفوا بجانبها في محنتها سواء من خلال الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من قائمة المقربين لها على أرض الواقع، موجهة للجميع الشكر والامتنان لهذه الدعوات الصادقة، التي أعادتها للحياة حسب وصفها.

زر الذهاب إلى الأعلى