موعد طرح فيلم سبايدرمان الجديد فى السنيمات “No Way Home”

فيلم سبايدرمان الجديد فى السنيمات "No Way Home"

أُقيم مساء الإثنين الماضى العرض الخاص لفيلم سبايدر مانNo Way Home” في لوس أنجلوس، وحضر العرض بطل الفيلم توم هولاند، وزندايا، وبنديكت كومبرباتش، وحضور خاص للنجم جاريد ليتو بطل فيلم موربس، إلى جانب نجوم الفيلم الآخرين.

موعد طرح فيلم “No Way Home”

من المقرر إصدار فيلم سبايدرمان بعنوان “No Way Home” في دور العرض في 17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، الفيلم من بطولة توم هولاند في دور بيتر باركر (سبايدرمان)، وزندايا في دور إم جي، وبنديكت كومبرباتش في دور دكتور سترينج، وويليم دافو في دور رين جوبلين، وفي قصة الفيلم، يسعى بيتر باركر للحصول على مساعدة ستيفن سترينج للمساعدة في جعل هويته كرجل العنكبوت تعود سرية مرة أخرى، مما يؤدي إلى تحول خطير في أحداث وشخصيات الفيلم.

طاقم عمل فيلم No Way Home

الفيلم عبارة عن فيلم أمريكي مقتبس عن شخصية سبايدر مان، وتم إنتاجه بالاشتراك مع كولومبيا بيكتشرز، ومارفل ستوديو، وتوزيع سوني بيكتشرز، ومن إخراج جون واتس، وتأليف كريس ماكينا، وإريك سومرز، والفيلم هو الفيلم الرابع في المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي بعد “Black Widow”، و”Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings”، و”Eternals”، وهو الفيلم السابع والعشرون بشكل عام.

وكما هو متوقع، يتناول الفيلم مفهوم تعدد الأكوان، بحسب ما قاله الدكتور سترينج في أحد المشاهد: “لقد عبثنا باستقرار العالم، الكون المتعدد مفهوم لا نعرف عنه إلا القليل بشكل مخيف”، وفي وقت سابق من هذا العام، تحدث توم هولاند عن سلسلة سبايدر مان، قائلًا “إنه أحد أكثر أفلام الأبطال الخارقين المستقلة طموحًا على الإطلاق، إنه مثير للإعجاب حقًا”.

توم هولاند يجسد شخصية فريد أستير

كشفت المنتجة إيمي باسكال في لقاء صحفي عن اختيار توم هولاند لتجسيد شخصية الممثل الأمريكي فريد أستير في الفيلم الجديد من إنتاج شركة سوني، بالإضافة إلى ثلاثية أخرى من “أفلام الرجل العنكبوت”، ومؤخرًا في مقابلة مع وكالة أسوشيتد برس الأمريكية.

وفي حدث للترويج لفيلم “Spider-Man: No Way Home” المرتقب، أكد توم هولاند رسميًا استعداده لأداء دور فريد أستير، وكشف أن المشروع لا يزال في مراحله الأولى، وجاءت تلك الأخبار من توم هولاند عن تجسيده لشخصية فريد أستير كنوع من المفاجأة، لا سيما أنه شخصية مختلفة تمامًا عن دوره في فيلم سبايدر مان.