أخبار النجوم

بالتعاون مع نفس فريق عمل شيرين..حسام حبيب يستعد لإطلاق أولى أعماله بعد الطلاق

نشر عمرو الشاذلي الملحن المصري، عبر حسابه على موقع “فيس بوك” صورة تجمعه مع الفنان حسام حبيب الذي يبدو أنه بدأ الاستعداد للعودة من جديد لأعماله الغنائية بعد فترة طويلة من التوقف، وقرر المطرب المصري أن يتحذ هذه الخطوة بعد أيام قليلة فقط من إعلان انفصاله عن النجمة شيرين عبدالوهاب.

تعاون حسام حبيب مع عمرو الشاذلي

الملحن عمرو الشاذلي أكد أنه سوف يتعاون مع حسام حبيب في عمل غنائي جديد من كلمات أحمد إبراهيم فكتب: “بسم الله .. قريباً من ألحانى مع الفنان حسام حبيب كلمات أحمد ابراهيم، ألحانى عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضرى، الصورة من الأسبوع الماضى من تجهيز أغنية جديدة”.

تعاون حسام حبيب مع عمرو الشاذلي يثير الجدل

صورة حسام حبيب مع الملحن عمرو الشاذلي أثارت جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أن الملحن المصري لفت الأنظار إليه في الفترة الماضية بسبب ظهوره مع النجمة شيرين عبدالوهاب في أكثر من صورة وتحديدا بعد انفصالها عن حسام حبيب.

كما أنه تعاون معها في أغنية “ملكش مكان”، كما هو ملحن كذلك أغنية “خاصمت النوم” التي تعد آخر الأعمال الغنائية التي طرحتها النجمة شيرين وحققت نجاحا كبير وتصدرت تريند يوتيوب في الأيام الماضية، وطرحت الصورة تساؤلات كثيرة حول أسباب تعاون حسام حبيب مع نفس الملحن الذي تتعاون معه طليقته وتحديدا في هذه الفترة.

اغنية خاصمت النوم لشيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب أعلنت انفصالها رسميا عن حسام حبيب في بداية شهر ديسمبر الجاري وذلك في بيان رسمي نشرته عبر حسابها على “فيس بوك”، وأوضحت النجمة المصرية أنها سوف تهتم في الفترة القادمة بابنتيها وكذلك أعمالها الفنية فقط.

وقد طرحت شيرين عبدالوهاب في الأيام الماضية أغنية “خاصمت النوم” التي حققت حتى الآن أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، كما طرحت كذلك أغنية “القماص” التي حققت ما يقارب من مليون ونصف مشاهدة.

وقد فاجئت جمهورها في أول حفل غنائي لها بعد الانفصال بحلقها لشعرها بشكل كامل في مهرجان “أم الإمارات” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونالت الفنانة المصرية دعم واسع من زملائها في الوسط الفني.

مقالات ذات صلة