رضوى عنان بطلة فيلم الدادة دودي “الطفلة لوجي” تحتفل بخطوبتها

رضوى عنان فاجأت متابعيها بالكشف عن خطبتها في الساعات الماضية، حيث نشرت الشابة المصرية عبر حسابها على “انستجرام” أكثر من صورة تجمعها مع خطيبها أثناء الحفل، وعلقت على الصورة فكتبت: “لقد فعلناها”.

جمهور انستقرام يتفاعل مع صور خطوبة رضوى عنان

تفاعل مع الصور التي قامت بنشرها رضوى عنان العديد من متابعيها، حيث أن الشابة المصرية قد اشتهرت بسبب دورها في فيلم “الدادة دودي” مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والذي تم عرضه منذ أكثر من 13 عام ، وقدمت فيه رضوى عنان دور “الطفلة لوجي” التي جمعتها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز العديد من المشاهد الطريفة في الفيلم.

أحمد عنان يحتفل بخطوبة شقيقته

الفنان الشاب أحمد عنان، شقيق رضوى عنان، احتفل كذلك بخطوبة شقيقته حيث نشر أكثر من صورة تجمعه بها عبر حسابه على “انستجرام” وقدم لها التهنئة على هذه المناسبة فكتب تعليقا على الصور قال فيه: “مبروك يا حبايبي”.

الفنانة الشابة نهال نور قدمت كذلك التهنئة لرضوى عنان حيث علقت على صور حفل خطوبتها فكتبت: “ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يتمم لكما على خير”، وتصدرت صور رضوى عنان وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعدما ظهرت في حفل خطوبتها، خصوصا أن الشابة المصرية قد ابتعدت عن المشاركة في أعمال فنية خلال السنوات الأخيرة.

اَخر ظهور للفنانة رضوى عنان

رضوى عنان حرصت كذلك عن نشر العديد من الصور والفيديوهات من حفل خطوبتها عبر حسابها على “انستجرام” في الساعات الماضية، والتهاني التي قدمت لها في هذه المناسبة المهمة، كما لم يتم الكشف عن تفاصيل حول موعد زفافها.

كانت رضوى خالد عنان قد ظهرت مع الإعلامية إسعاد يونس في عام 2017 ببرنامج “صاحبة السعادة” حيث تحدثت عن تفاصيل وكواليس فيلم “الدادة دودي” الذي شاركت في بطولته، وقد تحدثت خلال البرنامج عن أصعب المشاهد التي قدمتها في الفيلم الذي شاركت في بطولته مع كل من ياسمين عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وعبدالله مشرف، ومحمد شرف، وسامح حسين، وصبري فواز.

أهم أعمال رضوى عنان

شاركت رضوى عنان في أكثر من عمل بعدما قدمت فيلم “الدادة دودي” وأبرزها مسلسل “سرايا عابدين” حيث قدمت دور الأميرة أمينة، وهو المسلسل الذي عرض في عام 2014، وشارك في بطولته النجمة يسرا، وقصي خولي، ونيللي كريم، وغادة عادل، ونور اللبنانية.

مقالات ذات صلة