spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

رد فعل النجمة “جينيفر لوبيز” على تصريحات “بن أفليك” بشأن زواجة السابق

نفت جينيفر لوبيز التقارير الإعلامية التي تفيد بأنها قد أعلنت استيائها بشأن تصريحات بن أفليك المتعلقة بزوجته السابقة، جينيفر جارنر، خلال مقابلة حديثة مع هوارد ستيرن في برنامجه الإذاعي، وأكدت جينيفر لوبيز في تصريحاتها لمجلة بيبول إن الشائعات غير صحيحة تمامًا، قائلةً: “هذه القصة ببساطة ليست صحيحة، هذا ليس ما أشعر به”، وأضافت عن بن أفليك، الذي أحيت معه علاقة رومانسية في وقت سابق من هذا العام، أنها تكن له احترامًا كبيرًا.

بن أفليك عن تصريحاته بشأن زوجته السابقة

انتقد بن أفليك التغطية الإعلامية لتصريحاته عن زوجته السابقة، وأوضح لاحقًا في لقائه مع جيمي كيميل أنه لا يريد أبدًا أن يعتقد أطفاله أنه يقول كلمة سيئة عن والدتهم، وأضاف أنه كان يحاول في محادثته مع هوارد ستيرن التعبير عن مدى احترامهما لبعضهما البعض، واهتمام كل منهما بالآخر والأطفال، موضحًا أنه بدلاً من ذلك، أظهرته وسائل الإعلام على أنه الرجل الأسوأ والأكثر هجومية وبلا إحساس.

كما عارض بن أفليك، الذي يشارك ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر جارنر، التركيز الضيق على التغطية الإعلامية لتصريحاته في برنامج هوارد ستيرن، وصرح أنه خلال المقابلة كان هناك نقاش واسع النطاق وصريح حول الشهرة، والحب، والأبوة، وماضيه، ومعاناته مع الإدمان.

طلاق بن أفليك وجينيفر جارنر

قال بن أفليك أنه حاول مع شريكته جينيفر جارنر، والتي تزوجها من 2005 إلى 2018، لإيجاد حل لاستمرار زواجهما من أجل أطفالهما الثلاثة، قائلًا: “في النهاية، حاولنا كثيرًا لأن لدينا أطفالًا، لكن كلانا شعر أننا لا نريد أن يكون هذا هو النموذج الذي يراه أطفالنا في الزواج”.

كما أوضح أن الصحف ووسائل الإعلام أخطأت في تناولها وتفسيرها لانفصالهما، موضحًا: “كل ما قرأته في الأخبار عن الطلاق كان مجرد تأجيج للخلافات، وقال: “الحقيقة هي أننا أخذنا وقتنا، واتخذنا قرارنا بالانفصال”، وأوضح أنه يحبها ويحترمها، لكنها ليست الإنسانة المناسبة للزواج منها، مؤكدًا أن انفصالهما كان دائمًا مدعومًا باحترام.

فيلم “Deep Water” على المنصات الرقمية

كشفت صحيفة دايلي ميل عن طرح فيلم “Deep Water” عبر منصات البث بعد أن سحبت ديزني الفيلم من جدول إصداره السينمائي الأسبوع الماضي، بحيث يكون الفيلم، الذي لم يتم تحديد تاريخ إصداره الرقمي حتى الآن، متاحًا على Hulu للجماهير المحلية، وعلى أمازون في الخارج.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img