مدينة سان فرانسيسكو تحتفل بالعرض الخاص لفيلم “Matrix Resurrection”

العرض الخاص لفيلم "Matrix Resurrection"

اختارت شركة وارنر براذرز سجادة خضراء للحدث بدلًا من السجادة الحمراء، مع مشاركة لندن بريد، عمدة سان فرانسيسكو، أيضًا في الاحتفال بالفيلم، حيث شاركت صور بعض المشاهد في المدينة، وكتبت على حسابها على تويتر: “تكريما للعرض الخاص لفيلم “Matrix Resurrection” الليلة هنا في مسرح كاسترو الخاص بنا، تشارك المباني في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك مبنى المحافظة، في مشروع إضاءة المدينة باللون الأخضر”.

كيانو ريفز عن العرض الخاص لفيلم “Matrix Resurrection”

حضر العرض مخرجة الفيلم لانا واتشوسكي، ونجوم الفيلم كيانو ريفز، كاري آن موس، جادا بينكيت سميث، كريستينا ريتشي، جيسيكا هنويك، جوناثان جروف، نيل باتريك هاريس، ويحيى عبد المتين الثاني، وقال كيانو ريفز: “بالنسبة لي، أنا سعيد جدًا بهذه المناسبة، لقد كان حدثًا خاصًا حقًا الليلة”، وأضاف في تصريحاته حول زيارته لمدينة سان فرانسيسكو مرة أخرى، قائلًا: “أنا سعيد حقًا لوجودي هنا”، موضحًا أنه يحب هذه المدينة.

موعد طرح فيلم “Matrix Resurrection”

من المقرر طرح فيلم “The Matrix Resurrections” في دور العرض وعلى HBO Max في 22 ديسمبر/ كانون الأول، وهو الفيلم الرابع في سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة، ويأتي بعد 18 عامًا من إصدار فيلمي “The Matrix Reloaded”، و”The Matrix Revolutions”، وبعد أكثر من 22 عامًا من بداية إصدار السلسلة بشكل عام.

كواليس تصوير فيلم The Matrix Resurrections

بدأ التصوير في فبراير 2020 ولكن توقف الشهر التالي بسبب جائحة فيروس كورونا، كانت المخرجة لانا واتشوسكي تخطط لعدم استئناف التصوير، لكن طاقم التمثيل أصر على إنهائه، وبالفعل تم استئناف التصوير مرة أخرى في أغسطس/ آب 2020 وانتهى بعد ثلاثة أشهر.

سلسلة أفلام The Matrix

سلسلة أفلام The Matrix واحدة من أشهر وأنجح السلاسل السينمائية في تاريخ هوليوود، وهي تتألف من ثلاثة أفلام صدر أولهم بعنوان The Matrix في عام 1999، ثم أعقبه الجزئين الثاني والثالث بعنوان The Matrix Reloaded وThe Matrix Revolutions وكلاهما صدر في عام 2003. الثلاثية من ابتكار وإخراج الأخوين لانا واتشوسكي وآندي واتشوسكي ومن بطولة كيانو ريفز، لورانس فيشبورن، كاري آن موس، هوجو ويفينج.

سيكون فيلم “The Matrix Resurrections” تكملة لفيلم “The Matrix Revolution” عام 2003، وهو الفيلم الرابع في سلسلة أفلام The Matrix.