كلوز آب

أول تعليق من ماجد المصري على بكائه في حفل عقد قران ابنته

تحدث الفنان ماجد المصري عن ضجة فيديو بكائه وتأثره في حفل زفاف ابنته ماهيتاب، وقال في تصريحات له مع برنامج “الحكاية”، إنه شعر بان ابنته التي عاشت معه وفي حضنه وهو الراعي لها تُأخذ منه، وأضاف أن نظرته لزوج ابنته كأنه يقول له أنه لا يريد شيء سوى ان يعتني بابنته، مشيراً إلى ان هذه المشاعر لا يشعر بها سوى الآباء، ووصفها بالشيء الصعب والمفرح في نفس الوقت، وقال أن دموعه كانت دموع الفرح.

موعد زفاف ماهيتاب أبنة ماجد المصري

قال ماجد المصري إن ابنته ماهيتاب صديقته جداً ومقربة إليه بشدة خاصة انهما من نفس البرج “الحوت”، وأضاف أن زوج ابنته من عائلة محترمة ولديه شركة ووصفه بالشاب المكافح، ويحترمه لأنه مكافح، وأكد انه ليس لديه أي طلبات أخرى غير ذلك من عريس ابنته، وكشف عن موعد زفافه ابنته يوم الثلاثاء المقبل، وجاء ذلك بعد تداول فيديو بكاء ماجد المصري في حفل عقد قران ابنته على نطاق واسع بمواقع التواصل، وتصدر التريند بسببه.

عقد قران ماهيتاب أبنة ماجد المصري

نشر الفنان ماجد المصري مؤخراً عدة صور من حفل عقد قران ابنته ماهيتاب المصري على مصطفى القاضي، وعبر عن سعادته بهذه المناسبة، وعلق على الصور قائلاً: “تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله”.

كما نشر كذلك أكثر من فيديو على انستقرام، وظهر بها وهو متأثر للغاية بعد انتهاء مراسم عقد القران، خاصة في لحظات احتضانه لابنته مهيتاب بعد عقد القران ولم يتمالك دموعه وبكى بشدة، كما بكت كذلك ابنته في لحظة مؤثرة لهما.

مصطفى القاضي زوج ماهيتاب أبنة ماجد المصري

نشر مصطفى القاضي، زوج ماهيتاب المصري، عدة صور من عقد القران وعلق عليها: “الحمدلله كتب الكتاب”، ويذكر أن ماهيتاب هي ابنة ماجد المصري من طليقته الفنانة منى أش أش، وقد أعلن الفنان المصري عن خطوبة ابنته في شهر سبتمبر 2020، حيث أقيم حفل الخطوبة في أجواء عائلية، وذلك بعد فسخ خطبتها الأولى في عام 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى