موعد عرض فيلم “The Lost City” لساندرا بولوك وتشانينج تيتوم

فيلم "The Lost City" لساندرا بولوك وتشانينج تيتوم

شركة Paramount Pictures نشرت عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” الفيديو الدعائي لفيلمها الجديد “The Lost City” والذي يشارك في بطولته كل من النجمة العالمية ساندرا بولوك والنجم تشانينج تيتوم.

الفيديو الدعائي لفيلم “The Lost City”

نشرت شركة Paramount Pictures، الفيديو الدعائي لفيلم “The Lost City“، والذي ظهر في بدايته كل من ساندرا بولوك وتشانينج توم حيث تحدث الثنائي عن أحداث الفيلم والمغامرات المنتظرة ووعدوا المشاهدين بمفاجآت كبرى، وكشف الفيديو الدعائي على العديد من المغامرات التي يخوضها بطلي الفيلم، كما ظهر في الفيديو الدعائي النجم براد بيت.

عرض فيلم “The Lost City” بقاعات السينما

فيلم ” The Lost City” تم الكشف كذلك عن موعد طرحه في قاعات السينما حول العالم حيث أنه من المقرر أن ينطلق عرضه في 25 مارس القادم 2022، وذلك حسب ما أعلنت شركة Paramount Pictures عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

حيث نشرت الصورة الدعائية للفيلم والتي ظهر فيها كل من ساندرا بولوك وتشانينج تيتوم، كما جاء بيان الشركة على الصورة الدعائية كالتالي: “المغامرة هي عملها والسعي للبقاء على قيد الحياة، فيلم (The Lost City) بطولة ساندرا بولوك وتشانينج تاتوم، فقط في دور العرض يوم  25 مارس 2022″، وقد تفاعل العديد من محبي النجمين على الصورة والفيديو الدعائي للفيلم وعبروا على انتظارهم لمشاهدته.

قصة فيلم ” The Lost City”

قصة فيلم “The Lost City” تظهر فيها النجمة الأمريكية ساندرا بولوك وهي تقدم شخصية لوريتا سيج، مؤلفة مغامرات رومانسية منعزلة أمضت حياتها المهنية في الكتابة عن أماكن غريبة، أما تاتوم هو بطل غلاف رواياتها، الذي يسعى لتجسيد شخصية بطل الكتاب داش، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم النجم دانيال رادكليف، وبراد بيت، و باتي هاريسون، و أوسكار نونيز، والعمل من إخراج آدم وآرون ني.

آخر أعمال النجمة ساندرا بولوك

ساندرا بولوك كان آخر عمل قد شاركت فيه هو فيلم ” The Unforgivable ” الذي عرض خلال الأيام الماضية في أكثر من دولة، إضافة إلى عرضه كذلك على شبكة نتفليكس ويشارك في بطولة الفيلم كل من فيولا ديفيس، وفنسنت دونوفريو.