حفلات رأس السنة| أحلام و أنغام و أصالة فى حفل “رياض تريو نايت”

أحلام و أنغام و أصالة فى حفل "رياض تريو نايت" ضمن حفلات رأس السنة 2022

كشف حساب شركة روتانا اليوم عن مفاجأة ضخمة للجمهور، بإقامة حفل غنائي كبير يجمع 13 من نجوم الغناء العرب في ليلة غنائية بالرياض في رأس السنة بعنوان “رياض تريو نايت“، وتضم القائمة الفنانين محمد عبده وأحلام وأصالة وأنغام وأسما لمنور ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد وماجد المهندس وعبادي الجوهر ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وغيرهم، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض.

أحلام وأنغام في ليلة غنائية ضخمة بالرياض

نشر حساب شركة روتانا على تويتر بوستر الحفل، وشوق الجمهور لليلة الغنائية المنتظرة وعلق:” في أضخم حفل غنائي متحمسين نودع 2021 مع أكبر فنانين روتانا والوطن العربي ونحتفل سوا بدخول 2022الله يجعلها سنة جميلة على الجميع.. مين ياترا حيحتفل معانا؟”.

وعلق حساب موسم الرياض على الحفل وذكر:” السنين أنت هناها .. تباشر بك لياليها وتسعد.. ليلة تريو الرياض، نطرب فيها ونغني مع 13 فنان وفنانة في 31 ديسمبر .. على محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي التذاكر تطرح قريبًا .. فعل التنبيهات”.

محمد عبده ونوال الكويتية وأصالة فى رأس السنة بالرياض

شوق عدد من النجوم الجمهور للحفل المنتظر في ليلة “تريو الرياض”، ومنهم الفنان عبد الله الرويشد الذي علق قائلاً:”ليلة من بد الليالي”، وعلق ماجد المهندس قائلاً:” راح تكون من اجمل الليالي اقوى المواسم”، وعلق الفنان أصيل أبو بكر:” إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة ب حفل قوي مع مجموعة من الاساتذة الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب والامن والامان والازدهار والتقدم”.

أصالة فى حفل “رياض تريو نايت” بالرياض

الفنانة أصالة علقت على الحفل وقالت:” أجمل إحتفال بسنة جديدة عندي لأنّي منها رح عدّ سنيني من جديد .. وكمان حتكون بعاصمة روحي الرياض هاد دليل عمري الجاية حيكون أحلى منّ ماتمنّيت .. بليلة أكيد حتكون من أحلى الليالي”، وقالت الفنانة أسما لمنور:” تخيل كل هؤلاء الفنانين في ليلة واحدة ب 31 ديسمبر ضمن أقوى حفلات موسم الرياض”.