مسلسل “بيمبو” يتصدر الترند بعد عرض أولى حلقاتة على منصة شاهد

تفاصيل الحلقة الأولى من "بيمبو"

الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة كانت قد نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور جديدة من كواليس مسلسل “بيمبو” الذي تشارك في بطولته، وجمعتها تلك الصور بعدد من نجوم العمل ومن بينهم أحمد مالك وسارة عبد الرحمن، وعلقت قائلة: “لقد كان لقاء هؤلاء الفنانين والعمل معهم ملهمًا حقًا”، كما أعادت الفنانة سارة عبد الرحمن نشر تلك الصور عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام.

الحلقة الأولى من مسلسل “بيمبو”

كانت الحلقة الأولى قد بدأت بظهور شخصية بيمبو، التي يقدمه الفنان أحمد مالك، الذي يفشل في كل مهمة تسند إليه، خاصة وأنه يعمل كبائع ممنوعات عن طريق التقسيط، مما يوقعه ذلك في العديد من المشاكل ويعرضه للسرقة كذلك، إلا أن صديقه جابر يحاول إنقاذه.

فيما تجسد هدى المفتي، دور مصورة فوتوغرافية، تقوم بتصوير مدونات الموضة، إلا أن صديقتها تختفي فجأة خلال الأحداث وتقوم بالبحث عنها بمساعدة صديقها بيمبو وتتوالى الأحداث لتنكشف عن مفاجأة صادمة في نهاية الحلقة الأولى.

طاقم عمل مسلسل “بيمبو”

مسلسل “بيمبو” من المسلسلات المحدودة التي طرحتها منصة شاهد مؤخرًا، وتصل عدد حلقاته إلى 8 حلقات، ويقوم بدور البطولة كل من أحمد مالك وويجز وهدى المفتي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مجموعة من ضيوف الشرف، من بينهم سارة عبد الرحمن وسينتيا خليفة ورزان مغربي وعباس أبو الحسن، وغيرهم ومن إخراج عمرو سلامة ومن تأليف منة فوزي ومحمد دياب.

ويعد مسلسل “بيمبو” هو التجربة التمثيلية الأولى لمطرب الراب المصري ويجز، الذي بالرغم من شهرته في مجال الغناء إلا أنه لن يقدم أي أغان في المسلسل بحسب تصريحات المخرج عمرو سلامة.

عمرو سلامة يراهن على مسلسل “بيمبو”

راهن عمرو سلامة على مسلسل “بيمبو” الذي أكد أن الجمهور سوف يكون على موعد مع عمل مختلف بشكل كبير عن أي عمل آخر، كما أشار إلى أن العمل قد شارك في إخراج حلقاته معه المخرج عمر رشدي، وكتب عمرو سلامة: “تشارك معي المخرج الرائع عمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل، رهاننا أنكم سترون عمل مختلف جدا.. جدا”.