حياة النجوم

لقطات من عقد قران محمد محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، أعلن قبل قليل عقد قرانه على خطيبته سارة التي كان قد تقدم لخطبتها رسميًا وسط أصدقائه وعائلته قبل أشهر قليلة.

عقد قران محمد محمود عبد العزيز

وثق محمد محمود عبد العزيز، في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على انستجرام لحظات عقد قرانه على خطيبته بحضور أفراد أسرتيهما فقط داخل مكتب المأذون، كما ظهر في الفيديو شقيقه كريم محمود عبد العزيز وزوجته وهما يقومان بتهنئته بزواجه أخيرًا.

رسالة محمد محمود عبد العزيز لوالده الراحل

علق محمد محمود عبد العزيز على الفيديو الذي نشره ووجه من خلاله رسالة لواده النجم الراحل وقال: “إلى أبي الغالي: أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم ان حضرتك مابتفارقنيش بس بجد دي من أكتر المواقف اللي كان نفسي تحضرها معايا.. رسمياً مستر اند مسز عبد العزيز”.

و أضاف : “اللهم لك الحمد والشكر، لقد تزوجنا بفضل الله شرعاً وقانوناً أمام الله وأمام الجميع.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.. اللهم اكرمنا واكتب لنا الخير وابعد عنا أي شر وارزقنا بفضلك بما ينفعنا وتعرف انه خير لنا فأنت الرزاق الكريم وعلام الغيوب وما تجود به علينا افضل بكثير مما نتمناه لأنفسنا”.

محمد عبد العزيز يوجه الشكر لشقيقه كريم

اختتم نجل النجم محمود عبد العزيز رسالته ووجه الشكر لشقيقه كريم الذي قام بتصوير الفيديو، وقال: “دعوات حضراتكم وربنا يفرح قلوبكم جميعاً ان شاء الله.. شكر خاص لتصوير وإخراج ابني البكري وأخي الأصغر كريم محمود عبد العزيز”، وتلق التهاني من قبل عدد من زملائه ومن بينهم مي سليم وشيكو ورامي رضوان وأحمد رزق وأيتن عامر وعبير صبري ونادر حمدي وغيرهم.

خطوبة محمد عبد العزيز

كان محمد عبد العزيز قد استغل فرصة احتفاله بعيد ميلاده في أغسطس الماضي وأعلن رسميًا عن خطوبته في أجواء رومانسية وسط عدد من أصدقائهما المقربين، ونشر وقتها محمد عبد العزيز على انستجرام صورة تجمعه بضيوفه الذين حضروا الحفل من أجل الاحتفال معه بهذه المناسبة السعيدة

مقالات ذات صلة