ذات صلة

جمع

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

أدهم نابلسي و حلا شيحة| مشاهير قرروا إعتزال الفن والتفرغ لحياتهم الأسرية فى 2021

كان عام 2021 مليئ بالعديد من النجوم الذين كشفوا عن اعتزالهم الفن نهائيا والتفرغ لحياتهم الأسرية، وتصدرهم أدهم نابلسي، حلا شيحة، ميمي جمال، ليلى طاهر وغيرهم.

إعتزال أدهم نابلسي

الفنان الأردني أدهم نابلسي فاجأ الجمهور مع الأيام الأخيرة من عام 2021، بالإعلان عن خبر اعتزاله الغناء، فنشر فيديو عبر حساباته على السوشيال ميديا تحدث فيه عن قراره السعيد بالإعتزال مؤكدا أن الهدف الذى سعى لتحقيقه طوال السنوات الماضية لم يكن يرضي الله حسب وصفه، لذلك قرر اعتزال الغناء بشكل نهائي وبداية حياة جديدة.

إعتزال حلا شيحة

الفنانة المصرية حلا شيحة التي اعتزلت أكثر من مرة التمثيل، حسمت هذا العام قرارها واعلنت اعتزالها وتوبتها بعد زواجها من الداعية الاسلامي معز مسعود. وجاء قرار اعتزالها ايضا بعد تبرأها من فيلم “مش أنا” الذي شاركها بطولته تامر حسني، كما تبرأت من مشاهدها بالفيلم التي عرضت في كليب الفنان تامر حسني لاغنية “بحبك”.

إعتزال عبلة كامل

النجمة القديرة عبلة كامل تصدرت هذا العام ايضا مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ضجة أخبار اعتزالها خاصة بعد اختفائها كليا عن الأضواء، الا انه لم يتم تأكيد او نفي اعتزالها رغم مطالبة الجمهور لها بالعودة الى الفن بسبب الشعبية الكبيرة التي تحظى بهافي حين كان آخر دور لها في الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم” عام 2018.

إعتزال ميمي جمال

الفنانة ميمي جمال حسمت هذا العام أخبار اعتزالها الفن بعد مسيرة فنية طويلة، وقالت في مداخلة تلفزيونية إنها قررت اعتزال الفن نهائياً، خاصة وأنها ما تزال متأثرة نفسياً بعد وفاة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى.

وقالت إنها تعمل في الفن منذ أن كان عمرها 9 سنوات، ورأت أنه يكفي ما قدمته طوال مسيرتها، وأشارت إلى إنها فعلت كل شيء في حياتها أثناء عملها، وأنجبت أبنائها أثناء نشاطها الفني حتى أن والدتها ساعدتها في تربيتهم لذلك قررت الاكتفاء بما قدمته في حياتها.

إعتزال ليلى طاهر

الفنانة القديرة ليلى طاهر فجرت مفاجأة ايضا هذا العام بالاعلان عن اعتزالها الفن مشيرة إلى أنها تفضل التفرغ الآن لحياتها العائلية بعدما قدمت العديد من الأعمال التي لا تنسى.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت