فيلم “أصحاب ولا أعز”| النسخة العربية من فيلم “Perfect Strangers” على نتفليكس

النسخة العربية من فيلم "Perfect Strangers"

نشر كل من أبطال فيلم “أصحاب ولا أعز“؛ عبر حساباتهم على انستجرام، صورة لأحد زملائهم، وأرفقوا تلك الصور بعبارات استخدموها بالفيلم، للتعليق على الصور، ليشوقوا بذلك الجمهور إلى العمل المنتظر، حيث نشرت منى زكي صورة زميلها إيد نصار، وعلقت على صورته وكتبت: “انت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين”.

نسخة عربية من فيلم “Perfect Strangers”

الفيلم مأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير “Perfect Strangers” وتتناول النسخة العربية تأثير أزمة انتشار فيروس كورونا، من خلال قصة الفيلم الأصلية، والتي تدور حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون لتناول العشاء معًا، ويقررون ممارسة لعبة تتضمن وضع هواتفهم المحمولة على مائدة العشاء، وكشف جميع مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم النصية أمام بعضهم البعض، وهو ما ينتج عنه الكثير من النقاشات والأحداث الغريبة والأزمات.

أبطال فيلم “Perfect Strangers”

الفيلم الإيطالي الأصلي من بطولة ماركو جياليني وكاسيا سموتنياك وجوزيبي باتيستون وفاليريو ماستندريا وآنا فوجلياتا وألبا رورفاكر وإدواردو ليو وغيرهم.

نجوم فيلم “أصحاب ولا أعز”

نشر إياد نصار صورة زميله عادل كرم، وأرفق الصورة بتعليق جاء فيه: “انا مش مصدق ان اعز صحابي بيشك فيا”، أما عادل فشارك صورة لزميلته ديامان أبو عبود وكتب: “أحسنلك ما تعرفي كل شي”، أما فؤاد يمين فنشر صورة لنادين لبكي وكتب عليها: “فكري مرتين قبل ما تقترحي هيك لعبة”، أما جورج خباز فعلق على صورة منى زكي وقال: “!الكتمان ما بحل المشاكل”، كما نشرت شركة الإنتاج الصور بالكامل ونالت تفاعلًا واسعا.

ونالت طريقة الترويج للعمل المنتظر، إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين تساءلوا عن تفاصيل الفيلم الذي يجمع كل هؤلاء النجوم، وهم منى زكي وإياد نصار وعادل كرم وجورج خباز، وديامان بو عبود ونادين لبكي وغيرهم، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس يوم 20 يناير المقبل.

موعد طرح فيلم “أصحاب ولا أعز” على نتفليكس

حرص صناع فيلم “أصحاب ولا أعز”، والذى يمثل النسخة العربية من فيلم “Perfect Strangers” على الكشف عن الصور الأولى للفيلم المصري اللبناني المقرر عرضه فى 20 يناير 2022، على منصة نتفليكس.