مهرجانات

حفلات رأس السنة| هانى شاكر والليثى وأمينة فى حفل غنائى واحد

من المقرر أن يحيى النجم هانى شاكر، حفلا غنائيا ليلة رأس السنة في أحد الفنادق، ويشارك في الحفل المطرب محمود الليثى والمطربة أمينة، لكن لم يتم أعلان عن اى تفاصيل  عن الحف الذى يجمع النجوم الثلاث حتى الأن.

حفل هانى شاكر فى مهرجان “بابل”

كان الفنان هاني شاكر، قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا بمهرجان “بابل” الدولي بالعراق، وعبر النجم هانى شاكر، خلال حفله، عن سعادته بعودة مهرجان بابل بعد توقف، إذ قال لـ5 آلاف متفرج حضروا الحفل: “وحشتونى جدا، بعتذر عن التأخير بسبب مشكلة فى الصوت، وجودى معاكوا مفرحنى جدا، سعيد بعودة مهرجان بابل من جديد لشعب عظيم زى الشعب العراقى”.

كما طرحت المطربة الشعبية أمينة، مؤخرا أحدث أغنياتها التى تحمل اسم “صحاب فاشوش”، وهى ضمن أغنيات ألبومها الجديد “تجار السعادة”، والأغنية من كلمات أيمن الطويل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع اسلام شيتوس.

أحلام و أنغام في ليلة غنائية فى رأس السنة بالرياض

نشر حساب شركة روتانا على تويتر بوستر الحفل، وشوق الجمهور لليلة الغنائية المنتظرة وعلق:” في أضخم حفل غنائي متحمسين نودع 2021 مع أكبر فنانين روتانا والوطن العربي ونحتفل سوا بدخول 2022الله يجعلها سنة جميلة على الجميع.. مين ياترا حيحتفل معانا؟”.

وعلق حساب موسم الرياض على الحفل وذكر:” السنين أنت هناها .. تباشر بك لياليها وتسعد.. ليلة تريو الرياض، نطرب فيها ونغني مع 13 فنان وفنانة في 31 ديسمبر .. على محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي التذاكر تطرح قريبًا .. فعل التنبيهات”.

محمد عبده ونوال الكويتية وأصالة فى رأس السنة بالرياض

شوق عدد من النجوم الجمهور للحفل المنتظر في ليلة “تريو الرياض”، ومنهم الفنان عبد الله الرويشد الذي علق قائلاً:”ليلة من بد الليالي”، وعلق ماجد المهندس قائلاً:” راح تكون من اجمل الليالي اقوى المواسم”، وعلق الفنان أصيل أبو بكر:” إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة ب حفل قوي مع مجموعة من الاساتذة الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب والامن والامان والازدهار والتقدم”.

مقالات ذات صلة