“ندمت على دخولي الوسط الفني”| غادة عبد الرازق تتحدث عن تفكيرها بالاعتزال

غادة عبد الرازق تتحدث عن تفكيرها بالاعتزال

أطلقت الفنانة غادة عبد الرازق عدة تصريحات جريئة وغير متوقعة خلال حلقتها ببرنامج “صدى الملاعب”، وقالت إنها أصيبت بالغرور بعد نجاح مسلسل “سمارة” ومسلسل “مع سبق الإصرار” و”حكاية حياة”، وتملك منها الغرور في تلك المرحلة وتعرضت للأذى بسببها، ومنها أنها كانت تتصرف بطريقة مختلفة عن شخصيتها وتصرفت بطريقة غير ذكية مع بعض أزماتها.

غادة عبد الرازق عن تفكيرها بالاعتزال

صدمت غادة عبد الرازق الجمهور بالحديث عن تفكيرها بالاعتزال، وقالت إنها فكرت منذ 12 عام بالاعتزال وارتداء الحجاب، وعادت منذ 4 سنوات بالتفكير بالاعتزال والاختفاء بسبب أزمات حدثت لها في المجال الفني، ولم تتمالك دموعها على الهواء بعدما تذكرت بعض الذكريات السلبية لها قبل الشهر.

وقالت إنها اعتقدت انها تجاوزت ما حدث معها في تلك الفترة مثل وفاة والدها في صغرها وترك والدتها لها، وعدم اهتمامها الكافي بابنتها روتانا في صغرها بسبب انشغالها بالفن، ولكنها اكتشفت انها جروح ومازالت تعالجها إلى الآن.

غادة عبد الرازق عن مسيرتها الفنية

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها لم تقدم أي تنازل في مسيرتها الفنية وإنها كافحت وعملت منذ صغرها وتسير عكس التيار دائماً، لذلك فهي في حالة صعود وهبوط مستمر في مسيرتها، مشيرة إلى انها في الفترة الأخيرة بدأت الاهتمام بنفسها من خلال ممارسة الرياضة رغم عدم حبها لها، وكذلك من خلال الاهتمام بحالتها النفسية، وقالت إنها تتمنى العمل مع عادل إمام والذي منعها الحظ من العمل معه في أكثر من مناسبة، وكذلك أحمد حلمي وكريم عبد العزيز.

مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

بعدما نفت غادة عبدالرازق مؤخراً تعاقدها على مسلسل في رمضان، وكشفت عن رغبتها بالغياب بسبب عدم وجود مشروعات قوية لها، كشفت غادة عبد الرازق مفاجأة فنية جديدة للجمهور مع نشرها صورها الرومانسية مع زوجها، وأعلنت عن تقديمها مسلسل جديد بعنوان “الأبواب الخلفية” في موسم رمضان.

ونشرت عدة صور لها على يومياتها بانستقرام كشفت بها عن المسلسل، وكشفت أيضاً عن التفاصيل الأولى للمسلسل والمكون من 15 حلقة فقط، وتخوض غادة عبد الرازق هذه التجربة لأول مرة في مسيرتها بتقديم مسلسل في رمضان بهذا العدد من الحلقات.