أخبار النجوم

بناء تمثال للفنان الراحل محمود ياسين في مسقط رأسه بمدينة بورسعيد

كشفت الفنانة شهيرة، أرملة الفنان محمود ياسين، عن بناء تمثال للفنان الراحل في مسقط رأسه بمدينة بورسعيد، واحتفلت بهذه المناسبة ونشرت عدة صور للتمثال على حسابها بفيس بوك، ووجهت رسالة شكر بسبب اللافتة المميزة في تكريمه وقالت:” غدا إزاحة الستار عن تمثال الفنان الكبير محمود ياسين، وقد اختارت بورسعيد المدينة الباسلة هذا اليوم الذي هو عيدها القومي عيد النصر علي العدوان الثلاثي”.

أرملة محمود ياسين تحتفل ببناء تمثال له

تابعت شهيرة في رسالتها التي علقت بها على صور تمثال محمود ياسين، وكشفت كواليس بنائه ووضع اللمسات النهائية على ملامحه قبل كشف الستار عنه وقالت:”وقد أختارت هذا اليوم تقديرا وأحتراما  لمشواره الفني الكبير غير أعماله الوطنية الكثيرة سينما ومسرح، وحبا وفخرا بابن مصر وابن بلدتهم.. شكرا سيادة اللواء عادل الغضبان، وشكر للفنان الكبير صانع التمثال د عصام درويش، وشكرا لصانع  قاعدة التمثال  د طارق نوفل، وشكرا لشعب بورسعيد الوفي”.

ونشرت الفنانة شهيرة عدة رسائل وصور لزوجها الراحل محمود ياسين في الفترة الأخيرة، وعبرت عن افتقادها الكبير له بعد وفاته، وتذكرته في عدة مناسبات، ونشرت مؤخراً صورة له وقالت في رسالة لها على حسابها بفيسبوك:” يعني هو ينفع كده.. اقعد أنده عليك بالليل بصوت عالي وأنتظر ترد عليا، لكن تصدق بأيه اتهيألي أن أيدك جت وطبطبت علي راسي اتهيألي  يعني والله أعلم  انت موجود علي فكرة”.

ابنة محمود ياسين تحتفل بتكريم والدها

نشرت أيضاً الفنانة رانيا محمود ياسين صور تمثال والدها الراحل في مدينة بورسعيد، وعبرت عن سعادتها بهذه اللافتة وقالت على حسابها بانستقرام:” تمثال الفنان محمود ياسين يزاح عنه الستار بمحافظه بورسعيد يوم ٢٣ ديسمبر القادم بأذن الله تعالي.. الله يرحمه ويسكنه الجنه يارب في الفردوس الأعلى يا حبيبي”.

ذكرى وفاة محمود ياسين

كانت النجمة المصرية شهيرة، قد حرصت على إحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة زوجها النجم محمود ياسين، والذي وافته المنية في 14 أكتوبر عام 2020، فنشرت صورة رومانسية لها بصحبته مرفقة برسالة مبكية عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، وأكدت في رسالتها المؤثرة بأنها ما تزال تتعامل في حياتها وكأن زوجها لم يمت فتابعت قائلة :”يعني انا مش هشوفك تاني؟  لأ بجد والله ؟”

مقالات ذات صلة