حياة النجوم

دنيا سمير غانم تعلن عن أول عمل فنى لها بعد فترة الحداد

تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن أعمالها الجديدة في الفترة المقبلة، بعد انتهاء حالة الحداد على والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم عن أعمالها الجديدة

قالت دنيا سمير غانم في تصريحات لها على هامش مشاركتها في حفل اليونيسيف في القاهرة، إنها لا تعرف موعد عرض فيلمها “تسليم أهالي” مع هشام ماجد، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وأكدت انها ستعود قريباً لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد “عالم موازي”.

دنيا سمير غانم تجدد تعاقدها مع اليونيسيف

قالت دنيا سمير غانم إنه من المفترض أن يعرض مسلسل “عالم موازي” في موسم رمضان المقبل، وانه من المقرر ان تعود لاستكمال تصويره بعد توقف التصوير في رمضان الماضي، وهو المسلسل الذي كانت تشارك به الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها، وتوقف تصويره في اللحظات الأخيرة قبل عرضه في رمضان الماضي بسبب ضيق الوقت، والعمل مكون من 15 حلقة ويشارك به عدد من الفنانين مثل شيماء سيف وعمرو وهبة وغيرهم.

كلمة الفنانة دنيا سمير غانم

ألقت الفنانة دنيا سمير غانم كلمة خلال حفل يونيسيف في القاهرة، وتحدثت عن الجهود التي شاركت بها من أجل الأطفال، ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث عن دور أسرتها في عملها، ووجهت الشكر لأسرتها وتأثرت للغاية أثناء الحديث عنهم.

ونشرت دنيا سمير غانم عدة صور لها من الحفل واحتفلت بتجديد تعاقدها كسفيرة للنوايا الحسنة مع اليونيسيف، وواصلت نشاطها الاجتماعي في الفترة الحالية بعد حالة الحداد الطويلة على والديها، وجهت دنيا سمير غانم رسالة على حسابها بانستقرام تعليقاً على الصور.

قالت:” سعيدة جدا بتجديد عقدي كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسيف، وبستمتع بكل لحظة بحس فيها إني بخدم الأطفال، النعمة اللي لازم كلنا نحافظ عليها ونوفر لهم كل الأمان والحب والراحة لإنهم اتخلقوا عشان يكونوا سعداء.. وبتمني اننا نقدر نساعد أطفالنا في تحقيق أحلامهم”.

دنيا سمير غانم تعود لحياتها الفية

تصدرت دنيا سمير غانم مواقع التواصل مؤخراً، بعدما كشفت عن محاولتها للخروج من حالة الحزن والحداد على والديها بعد فترة طويلة، وذلك بعدما تفاعلت مع تكريم نيللي في مهرجان القاهرة، واستغلت المناسبة لتوجيه رسالة للجمهور قالت بها:”لما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي “سمير غانم” طبعا أثرتي فيا جدا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة ربنا يرحمه يا رب، بشكرك انك خلتينا نشوفك..”.

مقالات ذات صلة