حياة النجوم

“كوني زوجتك نعمة لا تصدق”| هكذا أحتفلت كندة علوش بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف

الممثلة السورية كندة علوش شاركت المتابعين على انستغرام، فرحتها بمناسبة عيد ميلاد زوجها، فكشفت عن مجموعة صور لهما معا ظهرا فيها بشكل رومانسي، وتوجهت له برسالة معايدة مميزة عبرت فيها عن مدى حبها الكبير له واعتبرت بأن وجوده في حياتها نعمة كبيرة.

رسالة كندة علوش لعمرو يوسف فى عيد ميلاده

كتبت كندة علوش في رسالتها لزوجها :””أحبك فوق الكلمات والخيال .. أحب كل ثانية نقضيها معًا حتى الصامتة..كوني زوجتك نعمة لا تصد  عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، وفقك الله في كل احلامك وبارك فيك”، وتابعت قائلة :”حبيبي وروحي وكل حاجة في حياتي ربنا يخليك ويسعدك ومايحرمنيش منك.. بحبك”.

وتفاعل المشاهير مع رسالة كندة علوش وقدموا اجمل التهاني لزوجها، وبينهم هند صبري، وانجي كيوان، وشيكو، وأمل عرفة، وروجينا، وياسمين عبد العزيز، وهدى المفتي وغيرهم.

اَخر الأخبار الفنية لـ عمرو يوسف

انتهى عمرو يوسف من تصوير مشاهده في مسلسل جديد بعنوان “وعد الشيطان”، والذي يجتمع به للمرة الأولى مع الفنانة نيللي كريم، ونشر سابقا عدة صور له من كواليس المسلسل وكشف عن ملامح شخصيته في العمل، وشوق الجمهور قائلاً:” يا تري ابراهيم خارج منين وشاف ايه جوه.. وعد الشيطان قريباً”.

تدور فكرة المسلسل في إطار خيالي وأكشن، وهو عمل مكون من 6 حلقات ومن المقرر عرضه قريبا على منصة “شاهد vip”، ويشارك فى بطولة العمل فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، خالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج كولين تييج.

أخر أخبار كندة علوش

شاركت كندة علوش مؤخراَ فى بطولة مسلسل “ستات بيت المعادي“، والذى تدور أحداث ستات بيت المعادي خلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill والذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

المسلسل من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت، وإنتاج شركة S Productions، ويشارك في بطولته أيضاً صبري فواز، إنجي كيوان، مريهان حسين، وأحمد وفيق بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف.

مقالات ذات صلة