ذات صلة

جمع

مهرجان البحر الأحمر يكرم 4 نجمات عرب ساهمن بأعمال سلطت الضوء على قضايا المرأة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سوف تبدأ فاعليات دورته الثالثة...

هنادي مهنا: تعرضت لتعثرات مهنية جعلتني أفكر في إعتزال الفن

هنادي مهنا، النجمةالمصرية، حلت ضيفة بالأمس على برنامج "من...

ثلاثة مسلسلات عربية على شاهد لا تفوتك مشاهدتها في شهر ديسمبر 2022

تزامناً مع بداية شهر ديسمبر 2022، أعلنت شاهد عن...

كل ما تريد معرفته عن الموسم الثالث من مسلسل “Emily in Paris”

الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس"، طرحت شبكة...

هنادي مهنا تشجع فرنسا في كأس العالم 2022

هنادي مهنا، النجمة المصرية، كشفت عن دعمها للمنتخب الفرنسي...

أصالة تهدى أغنيتها الجديدة “حنين” لزوجها فائق حسن

أصالة نشرت مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة “حنين” عبر حسابها على انستجرام وأكدت أن تلك الأغنية تهديها لزوجها فائق حسن، خاصة وأن كلماتها تعبر عنه كثيرًا، كما تغزلت به في رسالتها، وقالت: “بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ما شفت.. بدّي أهديها للطّيابة وللشّهامة الّلي بروحك.. أنت كتبتها وأنا إلك غنّيتها”.

رسالة أصالة لزوجها فائق حسن

أضافت أصالة في رسالة الغزل التي وجهتها لزوجها تزامنًا مع طرح الأغنية: “شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك.. شفيتني.. دلّلتني.. راعيتني.. وولا لحظة منّي يئست.. ولعندك جبتني.. بهدي الغنيّة لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها.. كلي ثقة فيك.. وكلّي محبّة ووّله.. وبأحلى ماعندي عمّ عبّر لك.. صوتي أحلى ما غنّى إلك.. كلمات: فائق حسن، وألحان: محمود الغياث، وتوزيع موسيقي: عثمان عبود”.

فائق حسن يرد على رسالة زوجته

عبر فائق حسن عن مدى حبه لزوجته النجمة السورية، ونشر عبر حسابه على انستجرام، صورة لمحادثة جمعته بزوجته قبل طرح الأغنية الجديدة، والتي أعلنت زوجته عن إهداء تلك الأغنية له، حيث أنه رد عليها في رسالته الخاصة لها وكتب: “يا روحي أنت وكل الدنيا.. أنا كتبتها واستوحيتها من كلامك اللي عني، بس كنت أعنيك لأني بعمري ما تخيلت في قلب مثل قلبك ولا روح مثل روحك، أكيد تفاصيلك أبعد من حدود الخيال، صعب استحضرها بأغنية ولا حتى بكتاب، أنا أعيش معك قصة خرافية وأحاول استيعاب ما أنا به من سعادة.

كما أضاف فائق حسن في تعليقه على الرسالة التي دارت بينه وبين زوجته، فكتب: “حنين .. بيني وبين العشق قصة شك طويلة! لم أؤمن به يومًا! تقمصته مرارًا، مثلته بغير اقتناع.. كذبت وكذبت واقترفت ما اقترفت وها أنا عند بوابة قلعة عشقك الشاهقة احاول ان اتوب أكفر عن ذنوبي بالتقرب لك امسح خطاياي بطهرك.. هذا جزء من حوارنا أنا والحنينة المو معقولة”.

أصالة فى حفل “رياض تريو نايت” بالرياض

الفنانة أصالة علقت على الحفل وقالت:” أجمل إحتفال بسنة جديدة عندي لأنّي منها رح عدّ سنيني من جديد .. وكمان حتكون بعاصمة روحي الرياض هاد دليل عمري الجاية حيكون أحلى منّ ماتمنّيت .. بليلة أكيد حتكون من أحلى الليالي”، وقالت الفنانة أسما لمنور:” تخيل كل هؤلاء الفنانين في ليلة واحدة ب 31 ديسمبر ضمن أقوى حفلات موسم الرياض“.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت