رسالة مجدي الهواري لغادة عادل تجعل فيديو بكائها بعد الانفصال يتصدر السوشيال ميديا

نشر المخرج المصري مجدي الهواري عبر حسابه على انستجرام عدة صور رومانسية جديدة تجمعه مع غادة عادل، وهنأها بعيد ميلادها برسالة مميزة، كتب فيها: “كل سنة وأنت طيبة يا أغلى وأطيب dodo في الدنيا.. كل سنة وتبقى هي هي وطيبة، عايشة وحلوة في حياتنا كلنا، وتبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا، كل فرحة مقسومة لينا تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم .. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي”.

مجدي الهواري يحتفل بعيد ميلاد طليقته

نشر مجدي الهواري صورًا جديدة من احتفاله بعيد ميلاد والدة أبنائه، حيث ظهر الثنائي وهما يقفان أمام كعكة ضخمة وباقة من الورود، وعلق قائلًا: “دودو كل سنة وانتي طيبة وسنة جديدة سعيدة.. كبرّنا التورتة علشان الناس اللي كانت زعلانة.. كل سنة وأنتم واحنا معاكم طيبين.. احترامنا لكل اللحظات من احترامنا لبعض ومن احترامنا ليكم.. الجمهور العزيز”.

فيديو بكاء غادة عادل بعد الانفصال

ظهرت الفنانة غادة عادل مع زوجها السابق مجدي الهواري لأول مرة إعلاميًا منذ طلاقهما وذلك في برنامج “بصراحة مع” الذي يعرض عبر شاشة MBC، وظهرت غادة في برومو الحلقة المقرر عرضها يوم الإثنين المقبل وهي تبكي، وتؤكد عدم رغبتها في الحديث عن الذكريات القديمة.

كما وجهت غادة عادل سؤالًا لزوجها السابق في الحلقة عن مسيرتها الفنية وما إذا كانت تسير في طريق خاطئ في اختيار أعمالها الفنية، كما سألته عن ما إذا كان يفضل شخصيتها الحالية أم السابقة، من جانبه أكد مجدي الهواري أن استمرار زواجه من غادة عادل لمدة 20 عام فإن ذلك يعد نجاحًا كبيرًا في علاقتهما حتى وإن انتهى الأمر بالانفصال.

أحدث نشاطات غادة عادل الفنية

كانت غادة عادل قد احتفلت بعرض أحدث أعمالها السينمائية مؤخرًا وهو فيلم “المحكمة” حيث حضرت العرض الخاص بصحبة ابنيها، والعمل شارك في بطولته بجانب غادة كل من محمود عبد المغني، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي

مقالات ذات صلة